الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

ناصر شعبان يشهد معرض ختام الأنشطة ودعم المواهب بمدرسة جلوري انترناشونال

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:58 ص
ناصر شعبان وكيل تعليم
ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية

شهد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، معرض ختام الأنشطة ودعم المواهب بمدرسة جلوري انترناشونال، بحضور الأستاذ وحيد حشيش مدير إدارة شرق المنصوره التعليمية، ودكتور حمدي عبد الرازق رئيس مجلس الإدارة، ومدير عام المدارس دكتورة مني شلبي، ومدارس الانترناشونال الأستاذة امل حلبه، والمدير الادارى عميد محمود ليلة……………ناصر شعبان. دعم المواهب. مدرسة جلوري انترناشونال. وكيل وزارة التربية والتعليم. محافظة الدقهلية. 

 

مناقشة الطلاب في جميع المشروعات

تفقد ناصر المعروضات وناقش الطلاب في جميع المشروعات التي قاموا بتنفيذها ومدى الاستفادة التي ستعود على المجتمع من دعم وتنفيذ هذه المشروعات الطلابية.……………ناصر شعبان. دعم المواهب. مدرسة جلوري انترناشونال. وكيل وزارة التربية والتعليم. محافظة الدقهلية. 

 

تبني المواهب الطلابية الصغيرة

أثني ناصر على جميع المعروضات والرسومات الفنيه للطلاب والتي تدعم المهارات وصقل المواهب لجميع المشتركين، وشدد على تبني هذه المواهب الطلابية الصغيرة من اجل مستقبل مشرق لهم.……………ناصر شعبان. دعم المواهب. مدرسة جلوري انترناشونال. وكيل وزارة التربية والتعليم. محافظة الدقهلية. 

 

وأكد ناصر على أهمية الأنشطة المدرسية والتي تعد من أكثر الركائز المهمة التي يهتم بها القائمون على العملية التعليمية في المدارس المصرية، وذلك للدور الذي تلعبه في تكوين شخصية الطالب، وتنميتها بمختلف جوانبها العقلية والنفسية والاجتماعية.……………ناصر شعبان. دعم المواهب. مدرسة جلوري انترناشونال. وكيل وزارة التربية والتعليم. محافظة الدقهلية. 
 

حيث أكدت الدراسات التربوية، أن أهمية الانشطة المدرسية تكمن في: انها تساعد الطلاب على إكتشاف قدراتهم ومواهبهم وميولهم والعمل على تنميتها وصقلها، وتعمل على تعميق القيم الدينية وترجمتها سلوكيًا، وتعمل على تنمية وتعزيز القيم الاجتماعية الهادفة كالتعاون والتسامح وخدمة الآخرين والمنافسة الشريفة، وبناء الشخصية المتكاملة مع تعزيز القيم الاسلامية وتطبيقها والتحلي بآدابها، كما تساعد على حسن استخدام أوقات الفراغ بما يعود على الممارسين بالفائدة، والقدرة على التفريق بين أنواع النشاطات واختيار ما يعزز ويخصب حياتهم، وتحقيق النمو البدني والعقلي من خلال توسيع الخبرات في مجالات متعددة، وإتاحة الفرص للموهوبين وتشجيعهم على التفوق والابتكار، وإشباع حاجات التلاميذ النفسية والاجتماعية.……………ناصر شعبان. دعم المواهب. مدرسة جلوري انترناشونال. وكيل وزارة التربية والتعليم. محافظة الدقهلية.