الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب يواصل جولاته بتفقد سير أعمال الامتحانات بكلية التربية الرياضية للبنات

الخميس 25/مايو/2023 - 07:21 م
السبورة

تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، تفقد اليوم د. عاطف حسين _ نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب سير أعمال الامتحانات بكلية التربية الرياضية للبنات، حيث كان فى استقبال سيادته د. ناديه الصاوي عميد الكلية، د. عماد شومان مدير عام الكلية، والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

 

واطمأن نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب على سير الإمتحانات ومطابقتها للقواعد المنظمة، مؤكدا على حرص إدارة الجامعة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات،  مشيدا بحرص إدارة الكلية على تطبيق القواعد المنظمة للامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين فى أعمال الامتحانات.  

 

كما تابعنائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب عملية مراقبة الامتحان من غرفة المراقبة الإليكترونية،والتي أضافت الكثير اللي انضباط وكفاءة سير العملية الامتحانية.

 

وحضر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب اجتماع مصغر، بحضور عميد الكلية والسادة الوكلاء ورؤساء الأقسام، لمناقشة اللائحة الداخلية للكلية، لوضع التعديلات الملائمة عليها.

 

وفى ختام الجولة التفقدية، أجرىنائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب حوارا وديًا مع أبنائه الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات، ووجه بتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الطلاب أثناء تأدية الامتحان، متمنيا لأبنائه الطلاب دوام التفوق والنجاح، مثمنا المجهود الذى يقوم به جميع العاملين بالجامعة خلال الامتحانات.

 

وفي سياق أخر كلف الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد صلاح الدين قراعة أستاذ التدريب الرياضي وعلوم الحركة، بالإشراف على القرية الأولمبية.


 وصرح  رئيس جامعة أسيوط إن ذلك القرار يأتي فى إطار حرص إدارة الجامعة على تعظيم الإفادة من مراكزها ووحداتها المتميزة، وتطوير العمل بها، ويأتي في مقدمتها القرية الأولمبية بالجامعة، والتى تُعد أحد الصروح المتميزة بالجامعة، والتى تحتل مكانة متقدمة على مستوى الجامعات المصرية، بما تضمه من ملاعب وصالات وحمامات سباحة مجهزة وفق أحدث النظم الرياضية، وطبقا  للمعايير والضوابط المحددة لكل لعبة؛ وذلك لدعم وتشجيع  ممارسة الأنشطة الرياضية للأفراد من مختلف الأعمار  داخل وخارج الجامعة.

 


  يذكر أن الدكتور أحمد صلاح الدين محمد قراعة، حاصل على الماجستير والدكتوراة في التدريب الرياضي، والدكتوراة الفخرية من جامعة ليدز بلندن،  
وتدرج فى السلك الأكاديمي حتى أصبح أستاذًا فى التدريب الرياضي، وعلوم الحركة عام 2004، وشغل الكثير من المناصب الإدارية منها؛ رئيس للقسم، ووكيل للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ثم  عميد لكلية التربية الرياضية فى 2015، ولمدة ثلاث سنوات، إلى جانب تعيينه مشرفًا على الأنشطة الطلابية في رئيس جامعة أسيوط، فى 2018 لمدة عام، ورئيس قسم العلاج الطبيعي بالمركز التخصصي للحروق.