السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

مراجعة ليلة الامتحان فى مادة التربية الاسلامية بالاجابة لطلاب الشهادة الثانوية ١١ ورقة اعداد الاستاذ وائل السواح

الأحد 04/يونيو/2023 - 09:06 م
السبورة

تقدم “السبورة” خدمة مجانية لقرائها بنشر المراجعات النهائية لكافة المواد الدراسية لطلاب الشهادة الثانوية.

 مراجعة ليلة الامتحان

 

وتنشر “السبورة” مراجعة ليلة الامتحان فى مادة التربية الاسلامية بالاجابة  لطلاب الشهادة الثانوية ١١ ورقة اعداد الاستاذ وائل السواح.

 مراجعة ليلة الامتحان

 

 

وفي سياق أخر قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وقف جميع التحويلات بالمرحلة الثانوية وعدم قبول تحويل أي طالب في صفوف النقل، إلا بعد العرض على لجنة مشكلة من مدير المديرية، لفحص هذه التحويلات والموافقة عليها أو رفضها.

 مراجعة ليلة الامتحان

 


وأكدت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي موجه لمديريات التعليمية، عدم تحويل أي طالب في الصف الثالث الثانوي بين المدارس داخل الإدارة أو بين الإدارات وبعضها داخل المديرية أو بين المديريات المختلفة، إلا بعد الرجوع للجنة المركزية المشكلة بالإدارة العامة للتعليم الثانوي بديوان عام الوزارة.

 مراجعة ليلة الامتحان

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن جاء ذلك بعد انتهاء إدارة التحقيقات بوزارة التربية والتعليم من  تكليف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، بتشكيل لجنة لبحث الشكوى المقدمة في تحويل الطلاب بالصف الثالث الثانوي إلى إدارتي المنشأة، البلينا بمحافظة سوهاج فوق الكثافة العددية المقررة لكل منها.

"تعليم بني سويف" تعلن فتح باب التظلم من نتائج الإعدادية الثلاثاء المقبل
 

كما حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة “تعليم القاهرة”، مقار لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة 2023 الدور الأول، والتى تبدأ غدا الثلاثاء الموافق 6 مايو 2023 إلى الخميس 8 مايو من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا. 



وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يتم تقديم طلبات  اعتذارات الثانوية العامة 2023 الدور الأول:- 

 



- إدارة شبرا التعليمية تشمل الإدارات « إدارة روض الفجر التعليمية،  إدارة الساحل التعليمية،  إدارة شبرا التعليمية، إدارة الشرابية التعليمية، إدارة الزاوية التعليمية، إدارة حدائق القبة التعليمية، إدارة حدائق القبة التعليمية،  يتم تقديم الاعتذار في مدرسة النصر الإعدادية بنات.



- إدارة عين شمس التعليمية وتشمل «  إدارة عين شمس التعليمية وإدارة السلام التعليمية، وإدارة المرج التعليمية، وإدارة المطرية التعليمية، وإدارة الزيتون» يتم تقديم الاعتذارات في مدرسة محمود على الخطيب الرسمية لغات.



- إدارة المعادي التعليمية وتشمل « إدارة السيدة زينب وإدارة الخليفة والمقطم وإدارة مصر القديمة، وإدارة البساتين التعليمية، وإدارة المعادي التعليمية، وإدارة المعصرة التعليمية، وإدارة حلوان التعليمية، وإدارة التبين التعليمية، وإدارة المستقبل التعليمية وإدارة دار السلام التعليمية» يتم تقديم الاعتذارات في مدرسة الشهيد أحمد أمين مبارك الأزهار سابقًا.