الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

بالفيديو.. خلاصة الخلاصة لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد.. تقديم العالمى محمد أنور

الإثنين 12/يونيو/2023 - 10:11 م
السبورة

تسريب حلال للامتحان تقدم “السبورة” خلاصة الخلاصة  لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد تقديم العالمى محمد أنور

 خلاصة الخلاصة  لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد

 

جدير بالذكر أن “السبورة” قد أنفردت بتقديم المراجعة النهائية “مراجعة ليلة الامتحان ” في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة والتي كانت متطابقة مع جاء في الامتحان.

 

خلاصة الخلاصة  لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد

 

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم استبعاد اثنين من الملاحظين بلجنة بسوهاج لتسهيلهم عملية الغش فى مادة التربية الدينية داخل اللجنة، للثانوية العامة اليوم،  وإحالتهما للشئون القانونية، وذلك بعد رصدهما من خلال كاميرات المراقبة المتواجدة بأحد اللجان الفرعية بالمحافظة.
 

 خلاصة الخلاصة  لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد

 


وتشدد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة، مؤكدة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

خلاصة الخلاصة  لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد

 



الجدير بالذكر أن غدًا الثلاثاء الموافق 13/6/2023 يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول في مادتى الاقتصاد والإحصاء، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان التربية الوطنية.
 

وفي سياق أخر أجرى الدكتور رضا حجازي اتصالا هاتفيا بالطالبة منة الله عماد الأول مكرر على محافظة كفر الشيخ بالمرحلة الإعدادية لتهنئتها بحصولها على المركز الاول، موجها لها خالص الامنيات بالنجاح والتوفيق الدائم.

تسريب حلال للامتحان.. خلاصة الخلاصة  لطلاب الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد

 



وقد وجه الدكتور رضا حجازي بالتحاق الطالبة منة الله بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، بناء على رغبتها، وذلك عقب اجتيازها الاختبارات المقررة للالتحاق بالمدرسة، على أن تتحمل الوزارة كافة مصاريفها الدراسية طوال السنوات الثلاثة للدراسة بشرط استمرار تفوقها.

 رضا حجازى يوجه بإلحاق "منة الله" بمدرسة STEM عقب اجتيازها الاختبارات المقررة وتحمل الوزارة مصاريفها الدراسية



وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة لا تتوانى عن دعم المتفوقين والموهوبين ورعايتهم بكافة السبل المتاحة لإتاحة الفرصة لهم لأن يكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في مستقبل الوطن.