رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء

الإثنين 12/يونيو/2023 - 10:49 م
السبورة

أعلن مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، الدكتور محمود شاهين  تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم، وغدا الثلاثاء على أغلب الأنحاء الجمهورية.

الأرصاد الجوية:  ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء 
 


وقال  مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجويةK مداخلة إعلامية، إن طقس الثلاثاء سوف يشهد مجموعة من الاضطرابات الجوية وارتفاع في درجات الحرارة، بالإضافة إلى وجود حركة لنشاط لحركة الرياح المصاحبة للرمال والأتربة.

الأرصاد الجوية:  ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء 
 



وتابع: محافظات شمال الصعيد، ومنطقة خليج السويس، والبحر الأحمر، والصحراء الغربية، سوف تشهد وجود منخفض جوي قادم من الصحراء الغربية، بجانب كتل هوائية جنوبية غربية، تؤدي إلى رياح مثيرة للرمال والأتربة، قد تصل إلى العاصفة الترابية.

الأرصاد الجوية:  ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء 
 



وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدي البلد، أن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء على القاهرة ستكون 36 درجة مئوية، وتسجل السواحل الشمالية 28 درجة مئوية، بالإضافة إلى سقوط الأمطار الخفيفة، وسوف تشهد محافظات الصعيد ارتفاعا في درجات الحرارة، سوف تسجل درجة الحرارة العظمى 44 درجة.
 

الأرصاد الجوية:  ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء 
 

 

 

وفي سياق أخر أجرى الدكتور رضا حجازي اتصالا هاتفيا بالطالبة منة الله عماد الأول مكرر على محافظة كفر الشيخ بالمرحلة الإعدادية لتهنئتها بحصولها على المركز الاول، موجها لها خالص الامنيات بالنجاح والتوفيق الدائم.

الأرصاد الجوية:  ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء 
 

 



وقد وجه الدكتور رضا حجازي بالتحاق الطالبة منة الله بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، بناء على رغبتها، وذلك عقب اجتيازها الاختبارات المقررة للالتحاق بالمدرسة، على أن تتحمل الوزارة كافة مصاريفها الدراسية طوال السنوات الثلاثة للدراسة بشرط استمرار تفوقها.

 رضا حجازى يوجه بإلحاق "منة الله" بمدرسة STEM عقب اجتيازها الاختبارات المقررة وتحمل الوزارة مصاريفها الدراسية



وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة لا تتوانى عن دعم المتفوقين والموهوبين ورعايتهم بكافة السبل المتاحة لإتاحة الفرصة لهم لأن يكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في مستقبل الوطن.

 

الجدير بالذكر أن غدًا الثلاثاء الموافق 13/6/2023 يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول في مادتى الاقتصاد والإحصاء، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان التربية الوطنية.