الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 1 يوليو 2023 بالصاغة

السبت 01/يوليو/2023 - 10:56 ص
أسعار الذهب
أسعار الذهب

استقر أسعار الذهب اليوم السبت 1 يوليو 2023، في بداية اليوم، طبقًا لآخر تحديث معلن من أمير رزق خبير المشغولات الذهبية.

 

وإليكم أسعار الذهب اليوم السبت 1 يوليو 2023 بالصاغة

 

سعر الذهب عيار 24

2617

 

سعر الذهب عيار 21

2290

 

سعر الذهب عيار 18

1936

 

سعر الجينه الذهب

18320

 أسعار الذهب اليوم السبت 1 يوليو 2023 بالصاغة

 

وفي سياق أخر تقدم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص التهنئة لجموع العاملين بالوزارة والمعلمين وزملائه وأبنائه الطلاب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيده علي مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات والتقدم والازدهار.

 أسعار الذهب اليوم السبت 1 يوليو 2023 بالصاغة

 



وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن إجازة عيد الأضحى المبارك لطلاب الثانوية العامة والملاحظين ورؤساء اللجان حتى 1 يوليو المقبل، موضحة أن الملاحظين المنتدبين لأماكن بعيدة عن محل إقامتهم عادوا إلى منازلهم لقضاء إجازة العيد مع ذويهم، مضيفة أنه يتم استئناف الامتحانات يوم الأحد 2 يوليو المقبل بالفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية.
 

 أسعار الذهب اليوم السبت 1 يوليو 2023 بالصاغة

 

 

 

 

وواصلت كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في محافظات القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسبوط طبقا لجدول زمني مرن  تصحيح امتحانات الثانوية العامة طبقا لجدول زمني مرن حيث من المنتظر أن تنتهي أعمال التصحيح والرصد النهائية في مواد  الثانوية العامة ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة  رسميا في الأخير من شهر يوليو القادم.

 

عدد أيام إجازة عيد الأضحي في مصر 2023 للموظفين

 


وقال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، أنه سوف يتم القيام بإتاحة نماذج الإجابة الخاص بتصحيح امتحانات الثانوية العامة، عقب الانتهاء من جميع امتحانات الثانوية العامة، وذلك على الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم، حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على الإجابات الصحيحة للامتحانات.

رضا حجازي: إتاحة نموذح تصحيح امتحانات الثانوية العامة على موقع الوزارة



وأوضح رضا حجازي، أن النموذج الذى سيتم اتاحته ما تم اعتماده لتصحيح الامتحانات، مضيفا أن كل طالب سوف يحصل على حقه كاملا فى نتيجة الثانوية العامة بكل شفافية وعدالة، وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2023، خلال الفترة من 12 يونيو الحالي، وحتى 13 يوليو المقبل، وتتم الاختبارات بأسئلة اختيارية وأخرى مقالية، تمثل 15% من درجات كل مادة.