السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الإثنين 03/يوليو/2023 - 05:17 م
 جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

تقدم جامعة أبوظبي مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية لكل من الأدوار الأكاديمية والإدارية في جميع مقراتنا في أبو ظبي والعين ودبي والظفرة بدءًا من المناصب المبتدئة، والتي تحظى بالتدريب والتطوير، وصولًا إلى مناصب على المستوى المهني للأفراد ممن يملكون العديد من سنوات من الخبرة في العمل. كما أننا نفخر باستقطاب أفضل المواهب في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم.

 جامعة أبوظبي  تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

 

وكجامعة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فإننا نزود الخريجين بالمعرفة والمهارات والعقلية اللازمة ليصبحوا قادة الغد.

 جامعة أبوظبي  تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

 

وظائف الهيئة التدريسية
عضو هيئة تدريس في الإدارة الهندسية وإدارة المشاري
يرجى الاطلاع على التوصيف الوظيفي وتسليم طلبك هنا

 جامعة أبوظبي  تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

 

جامعة أبوظبي هي جامعة خاصة تتمتع بوجود أكثر من حرم جامعي لديها، وتلتزم بتهيئة بيئة تعليمية جاذبة وتقديم تعليم رفيع المستوى ومؤهلات دراسية تحظى بالاحترام والتقدير في شتى أنحاء العالم.

 جامعة أبوظبي  تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

للمطالعة والتقديم اضغط هنا
وفي سياق أخر شهد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، اهتمام ودعم ومتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال السنوات العشر الماضية، في الفترة من 2014 حتى 2023، وأدى ذلك إلى تطوير شامل في المنظومة التعليمية والبحثية في مصر………. التعليم العالي. البحث العلمي. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. مصر. المنظومة التعليمية. 

 

وأكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الدعم الهائل الذي قدمه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإنشاء جامعات تكنولوجية جديدة، كمسار تعليمي جديد للارتقاء بالتعليم التكنولوجي والفني، وتأهيل خريجين قادرين على تلبية مُتطلبات سوق العمل، وذلك لدعم خطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتطوير التعليم الفني والتكنولوجي، وتغيير نظرة المجتمع نحو هذا المسار التعليمى الهام.………. التعليم العالي. البحث العلمي. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. مصر. المنظومة التعليمية. 

 

 

وأشار الوزير إلى أنه تم إنشاء 3 جامعات تكنولوجية (القاهرة الجديدة التكنولوجية، جامعة بني سويف التكنولوجية، جامعة الدلتا التكنولوجية) ثم بدأت الدراسة في 7 جامعات تكنولوجية (جامعة سمنود التكنولوجية - جامعة طيبة التكنولوجية - جامعة برج العرب التكنولوجية - جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية - جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية - جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية - جامعة مصر التكنولوجية الدولية) خلال العام الجامعي 2022/2023.………. التعليم العالي. البحث العلمي. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. مصر. المنظومة التعليمية.