الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم بورسعيد: نمتلك بنية تحتية ومسارح تسهم فى إثراء الأنشطة واكتشاف المواهب

الإثنين 24/يوليو/2023 - 04:48 م
السبورة

تفقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد “تعليم بورسعيد”، صباح اليوم، مسرح مدرسة الشهيد محمد عبد الرحمن الإعدادية للبنات "التحرير سابقا"، وذلك برفقة الدكتور هشام الجعبري مدير إدارة شرق التعليمية ووكيلها وحسن شحاته.

تعليم بورسعيد: نمتلك بنية تحتية ومسارح تسهم فى إثراء الأنشطة واكتشاف المواهب



وأكدت وكيل أول الوزارة أن الزيارة هدفت لمعاينة مسرح المدرسة بعد تطويره وتجهيزه بأحدث المعدات لتحقيق الاستفادة القصوى منه من خلال ممارسة الأنشطة التربوية عليه والتي تعتبر من الأعمال المهمة والضرورية والهادفة من أجل بناء شخصية الطالب.

تعليم بورسعيد: نمتلك بنية تحتية ومسارح تسهم فى إثراء الأنشطة واكتشاف المواهب



وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن تعليم بورسعيد يمتلك بنية تحتية قوية بالإضافة لعدة مسارح كبيرة تسهم في إثراء الأنشطة التربوية بهدف إكتشاف مواهب وميول الطلاب والعمل على صقلها وتحسينها وتطورها.

تعليم بورسعيد: نمتلك بنية تحتية ومسارح تسهم فى إثراء الأنشطة واكتشاف المواهب



وعلى هامش الزيارة تابعت وكيل أول الوزارة إنتظام سير عمل لجنة استقبال وفحص مستندات التقديم للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ والتي تتخذ من المدرسة مقرا لها لخدمة أبناء المربع السكنى.



تعليم بورسعيد: نمتلك بنية تحتية ومسارح تسهم فى إثراء الأنشطة واكتشاف المواهب

 

وفي سياق أخر تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتماد مصلحة الضرائب المصرية بعض الشركات كوسيط لإرسال الفواتير لمنظومة الفاتورة الإلكترونية………. بيان عاجل. الحكومة. منظومة الفاتورة الإلكترونية. وزارة المالية. الفاتورة الإلكترونية. المركز الإعلامي. مجلس الوزراء. 

 

التواصل مع وزارة المالية

 وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لقيام مصلحة الضرائب المصرية باعتماد شركات أو برامج وسيطة لإرسال الفواتير إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية.………. بيان عاجل. الحكومة. منظومة الفاتورة الإلكترونية. وزارة المالية. الفاتورة الإلكترونية. المركز الإعلامي. مجلس الوزراء. 

 

تسهيل عمليات إرسال وتأمين الفواتير الإلكترونية

وأوضحت وزارة المالية أن شركة "إي تاكس" فقط هي المرخص لها كمقدم خدمة لمنظومة الفاتورة الإلكترونية وفقًا لقرار وزير المالية بما يسهم في تسهيل عمليات إرسال وتأمين الفواتير الإلكترونية من الممولين لمصلحة الضرائب المصرية، وتوفير خدمات الدعم الفني، مُشددة ًعلى أن مصلحة الضرائب المصرية غير مسئولة عن أي تعاملات مع الكيانات غير المعتمدة.………. بيان عاجل. الحكومة. منظومة الفاتورة الإلكترونية. وزارة المالية. الفاتورة الإلكترونية. المركز الإعلامي. مجلس الوزراء. 

 

ضرورة توخي الدقة قبل نشر الشائعات

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات بهذا الشأن يمكن الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة (mof.gov.eg)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).………. بيان عاجل. الحكومة. منظومة الفاتورة الإلكترونية. وزارة المالية. الفاتورة الإلكترونية. المركز الإعلامي. مجلس الوزراء.