الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس نادي الزمالك

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:08 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، وحتى الانتخابات التكميلية المقبلة، والتي من المقرر إقامتها يوم 31 أكتوبر المقبل وفقًا لصحيفة المصري اليوم.

  أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس نادي الزمالك
 

وفي سياق أخر بعد ان صفع حسين الشحات اللاعب محمد الشيبي ظهير ايمن بيراميدز على وجه، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري المصري، والتى انتهت بثلاثة اهداف نظيفة، وخرج اللاعب محمد الشيبي مصابا اثناء المباراة بعد احتكاك حسين الشحات به فى منطقة جزاء بيراميدز، وتصاعدت الاحداث واهدر حسين الشحات ضربة جزاء لفريقه الأهلي فى الثواني الاخيرة من المباراة…………. الحبس عاما. حسين الشحات. لاعب بيراميدز. محمد الشيبي. نص المادة 85. الدوري المصري. قانون الرياضة. الأهلي. 

 

  أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس نادي الزمالك

 

اعتداء حسين الشحات على الشيبي

اعتدى حسين الشحات على المغربي محمد الشيبي، بالضرب على وجه، حيث قرر الاهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على لاعبيه حسين الشحات وصلت الى نصف مليون جنيه، بالاضافة الى ايقافه من قبل لجنة المسابقات مباراتين، وغرامة 20 ألف جنيه.…………. الحبس عاما. حسين الشحات. لاعب بيراميدز. محمد الشيبي. نص المادة 85. الدوري المصري. قانون الرياضة. الأهلي. 

  أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس نادي الزمالك
 

الحبس والغرامة

ويتعرض اللاعب فى حال تمسك محمد الشيبي ونادي بيراميدز باللجوء الى القضاء، بالحبس لمدة عام وغرامة مالية كبيرة،وفقا لقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حيث جاء نص المادة رقم 85 كالتالي: "يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من سب أو قذف أو أهان بالقول أو الصياح أو الإشارة شخصا طبيعيا أو اعتباريا أو حض على الكراهية أو التمييز العنصرى بأى وسيلة من وسائل الجهر والعلانية فى أثناء أو بمناسبة النشاط الرياضى، وتضاعف العقوبة إذا وقعت الأفعال السابقة على إحدى الجهات أو الهيئات المشاركة فى تأمين النشاط الرياضى أو أحد العاملين به".…………. الحبس عاما. حسين الشحات. لاعب بيراميدز. محمد الشيبي. نص المادة 85. الدوري المصري. قانون الرياضة. الأهلي. 

 

  أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس نادي الزمالك

بيان بيراميدز فى مقاضاة حسين الشحات وأحالته الى النيابة العامة

كشف المستشار القانوني لنادي بيراميدز، الدكتور أحمد وشاحي، أن مجلس إدارة النادي قرر اتخاذ جميع  الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق اللاعب محمد الشيبي ونادي بيراميدز أمام اللجان الانضباطية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم وأمام النيابة العامة المصرية.…………. الحبس عاما. حسين الشحات. لاعب بيراميدز. محمد الشيبي. نص المادة 85. الدوري المصري. قانون الرياضة. الأهلي. 

 

  أحمد مرتضى منصور قائمًا بأعمال رئيس نادي الزمالك
 

ونشر الوشاحي بيانا أكد فيه أن ما بدر من اللاعب حسين الشحات على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب لا يشكل فقط مخالفة صارخة لقواعد ولوائح الانضباط والقيم والأخلاق المعمول بها من قبل الاتحاد المصري والدولي لكرة القدم، بل يشكل أيضا جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي بمصر، وبدون التطرق إلى المساس بالمقدسات الدينية فهذا حديث آخر.…………. الحبس عاما. حسين الشحات. لاعب بيراميدز. محمد الشيبي. نص المادة 85. الدوري المصري. قانون الرياضة. الأهلي.