الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن تأجيل الدراسة بسبب متحور كورونا الجديد

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 09:18 ص
شعار مجلس الوزراء
شعار مجلس الوزراء

أكدت مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الانباء التى يتم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن تأجيل الدراسة فى المدارس على مستوى الجمهورية، بسبب متحور كورونا الجديد، لا أساس لها من الصحة.……….. بيان عاجل. التعليم. تأجيل بدء الدراسة. متحور كورونا الجديد. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. المدارس. مجلس الوزراء.


الدراسة 30 سبتمبر المقبل

وأضافت المصادر أن الدراسة سوف تبدأ فى موعدها، والذى اعتمده الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والذى حدده يوم السبت الموافق 30 سبتمبر المقبل، حسب ما تم الاتفاق عليه من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.……….. بيان عاجل. التعليم. تأجيل بدء الدراسة. متحور كورونا الجديد. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. المدارس. 


المركز الإعلامى لمجلس الوزراء يتواصل مع وزارة التربية والتعليم

وكان المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، قد كشف منذ عدة أيام عن تواصله مع وزارة التربية والتعليم بشأن تأجيل الدراسة عن الموعد المحدد لها.……….. بيان عاجل. التعليم. تأجيل بدء الدراسة. متحور كورونا الجديد. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. المدارس. 


لا صحة لتأجيل موعد بدء الدراسة

وقال المركز الاعلامي لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من  أنباء بشأن تأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024.……….. بيان عاجل. التعليم. تأجيل بدء الدراسة. متحور كورونا الجديد. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. المدارس. 
 

التعليم تشدد على بدء الدراسة فى موعدها

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن الدراسة ستبدأ في موعدها المقرر وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024 دون تأجيل، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، حيث من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، بجميع المراحل التعليمية للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات، مناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك المعلومات المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.……….. بيان عاجل. التعليم. تأجيل بدء الدراسة. متحور كورونا الجديد. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. المدارس. 

بيان مجلس الوزراء