رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. الارصاد تحذر من ارتفاع كبير فى درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 11:36 ص
الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرا الى جميع المواطنين بشأن ارتفاع كبير فى درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث تصل درجات الحرارة فى اليومين الى 40 درجة مئوية……………. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس الان. حاله الطقس.  حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس اليوم. حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. حالة الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس الان. حاله الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر.

 

الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى 40 درجة 

وأضافت هيئة الارصاد الجوية، تعرض البلاد لارتفاع طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بداية من غد الأربعاء ولمدة 48 ساعة مقبلة، وسط توقعات أن تقفز درجات الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى إلى 39 و40 درجة.……………. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس الان. حاله الطقس.  حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس اليوم. حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. حالة الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس الان. حاله الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر.
 

خريطة التنبؤات الجوية 

ووفقا لخريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، متوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 درجة المحسوسة 39 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 32 درجة المحسوسة 36 درجة، وجنوب سيناء العظمى 39 درجة المحسوسة 42 درجة، وشمال الصعيد العظمى 38 درجة المحسوسة 40 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 42 درجة المحسوسة  43 درجة……………. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس الان. حاله الطقس.  حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس اليوم. حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. حالة الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس الان. حاله الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر.
 

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

ويشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس حار  رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.……………. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس الان. حاله الطقس.  حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس اليوم. حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. حالة الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس الان. حاله الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر.
 

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4: 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.……………. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس الان. حاله الطقس.  حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس اليوم. حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. حالة الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس الان. حاله الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر.
 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم  الثلاثاء فجاءت كالتالي:  

القاهرة العظمى 35  درجة والمحسوسة 38 درجة والصغرى 25 درجة.

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة.


مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة.


سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.


قنا العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.


أسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43  والصغرى  29 درجة.……………. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس الان. حاله الطقس.  حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس اليوم. حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. حالة الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس الان. حاله الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر.