الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

تعرف علي موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 08:58 م
فلوس
فلوس

كشف مصدر حكومي مطلع عن  موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

 

وقال المصدر في تصريحات صحفية أنه من المقرر زيادة المرتبات في شهر يوليو 2024، وذلك بحسب نص قانون الخدمة المدنية، الذي ينص على أنه تصرف للموظفين علاوة سنوية أو دورية تقدر بنسبة 7% بشكل سنوي، قابلة للزيادة، حيث نص في الوقت نفسه على أنه على الحكومة أن تراجع تلك النسبة بما يعادل معدلات التضخم، حيث تزيد تلك النسبة بارتفاع معدلات التضخم.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

 

وتداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعض التقارير، غير مستندة  إلى مصادر - سواء قرار حكومي أو قانون -، إلى زيادة الأجور للموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة، ومنها زيادة تقدر بـ 450 جنيها، كزيادة استثنائية قامت الحكومة بصرفها.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

 

 

وقال مصدر حكومي مطلع أن ما تم تدوله هو أمر غير حقيقي، خاصة وأنه لم تصدر أي توجيهات بهذا الأمر، ولم يعرض على البرلمان صرف زيادة أو منح استثنائية للموظفين، خاصة وأن البرلمان قد فض دور الانعقاد الثالث.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

 

 

وفي سياق أخر أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة إقامة حوار مجتمعي حول وثيقة معايير المعلم، للاستماع إلى مختلف الآراء، والاستفادة منها في إثراء تلك المعايير، وخروجها في أفضل صورة ممكنة……….. حجازي. حوار مجتمعي. وثيقة معايير المعلم. إعداد معايير جديدة. تطوير المعلمين. نظام التعليم الجديد. التنمية المهنية للمعلمين. الدكتور رضا حجازى . وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. الأكاديمية المهنية للمعلمين.

موعد الزيادة الجديدة في مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة

 

 

الارتقاء بالتنمية المهنية للمعلمين

وعقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اجتماعا مع قيادات الأكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك في إطار جهود الوزارة للارتقاء بالتنمية المهنية للمعلمين……….. حجازي. حوار مجتمعي. وثيقة معايير المعلم. إعداد معايير جديدة. تطوير المعلمين. نظام التعليم الجديد. التنمية المهنية للمعلمين. الدكتور رضا حجازى . وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. الأكاديمية المهنية للمعلمين.

أول تعليق علي صرف 450 جنيها زيادة في المرتبات الموظفين والموعد الرسمي للعلاوة الجديدة

 

جاء ذلك بحضورالدكتورة زينب خليفة مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، والدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتورة راندة شاهين رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام.……….. حجازي. حوار مجتمعي. وثيقة معايير المعلم. إعداد معايير جديدة. تطوير المعلمين. نظام التعليم الجديد. التنمية المهنية للمعلمين. الدكتور رضا حجازى . وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. الأكاديمية المهنية للمعلمين.