الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

مستشار وزير المالية: صرف زيادات المرتبات أول أكتوبر

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 11:28 م
فلوس
فلوس

أكد مستشار وزير المالية للموازنة، محمد عبد الفتاح،  إن الاعتمادات الخاصة بقرارات الحزم الاجتماعية التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زياته لمحافظة بنى سويف مأمونة ومضمونة.

مستشار وزير المالية: صرف زيادات المرتبات أول أكتوبر

 

 

وأضاف مستشار وزير المالية للموازنة، في تصريحات إعلامية، أنه سيتم صرف هذه الزيادات بعد استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بها مباشرة بعد مناقشتها بمجلس النواب وفقا لمحددات القانون.

مستشار وزير المالية: صرف زيادات المرتبات أول أكتوبر

 

 

وأوضح مستشار وزير المالية للموازنة، أن مجلس النواب سيكون في أول أجندته بعد العودة من الإجازة البرلمانية هو اعتماد هذه الحزمة الاجتماعية التي أصدرتها الرئيس السيسي، وسيتم الصرف من أول أكتوبر لهذه الحزم الاجتماعية والزيادات الأخيرة.

مستشار وزير المالية: صرف زيادات المرتبات أول أكتوبر

 

 

 

وأشار مستشار وزير المالية للموازنة، إلى أنه خلال 5 شهور من أبريل وحتى الآن هذه الحزمة الاجتماعية الثانية للأسر متوسطة الدخل ومحدودة الدخل.

 

مستشار وزير المالية: صرف زيادات المرتبات أول أكتوبر

 

وفي سياق أخر تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء على العاملين بالدولة والاداريين، بصرف 17 مليار جنيه كعلاوة استثنائية وغلاء المعيشة، حيث يتم توزيع هذا المبلغ شهريا على ما يقرب من 5 ملايين موظف………….. تكليفات الرئيس السيسي. توزيع 17 مليار جنيه. 5 ملايين موظف شهريا. علاوة استثنائية. غلاء المعيشة. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. العاملين بالدولة.


إحالة قوانين حزمة الحوافز والزيادات الجديدة للعاملين والمعاشات إلى مجلس النواب

وأكد الدكتور محمد عبد الفتاح مساعد وزير المالية لشؤون الموازنة، إحالة قوانين حزمة الحوافز والزيادات الجديدة للعاملين والمعاشات إلى مجلس النواب، حيث أن الضريبة لا تقر إلا بقانون، مضيفا أن ما يقرب من 5 ملايين موظف يستفيدون من قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الاستثنائية.………….. تكليفات الرئيس السيسي. توزيع 17 مليار جنيه. 5 ملايين موظف شهريا. علاوة استثنائية. غلاء المعيشة. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. العاملين بالدولة.


الموازنة لديها المرونة والقدرة على استبعاب الزيادات المختلفة

وشدد عبد الفتاح خلال تصريحات تلفزيونية، على أن الموازنة لديها المرونة والقدرة على استبعاب الزيادات المختلفة، موضحًا أن جزءا من الخزانة العامة وجزءا آخر تتحمله الهيئات الاقتصادية.………….. تكليفات الرئيس السيسي. توزيع 17 مليار جنيه. 5 ملايين موظف شهريا. علاوة استثنائية. غلاء المعيشة. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية. العاملين بالدولة.