الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مسيرة حاشدة من تعليم الجيزة لتأييد الرئيس السيسي

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 05:46 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

انجازات واضحه فى كل المجالات وخاصة التعليم واعادة بناء الانسان


 

انطلقت مسيرة حاشدة للتعليم بمحافظة الجيزة تضم أصحاب المدارس الخاصة وأعضاء مجالس الأمناء والآباء، والمعلمين بمدارس المحافظة، إذ يصل عددهم لأكثر من 30 ألفا؛ لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حاملين أعلام مصر.

 

مسيرة حاشدة من تعليم الجيزة لتأييد الرئيس السيسي


وتحركت مسيرة التعليم بالجيزة ومجالس الأمناء من مبنى مديرية التربية والتعليم حتى ميدان الجلاء بالدقي، رافعين اللافتات التي تطالب الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.
استهدفت المسيرة الحاشدة إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين المصريين في أنحاء البلاد، أن العاملين بقطاع التعليم وقياداته والمعلمين وأولياء الأمور يثمنون ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات في كل المجالات وخاصة في مجال التعليم الذي شهد في الـ9 سنوات الماضية اهتماما بالغا من الرئيس لإعادة بناء الإنسان المصري وإعداد الخريجين المؤهلين القادرين على المنافسة المحلية والعالمية لأقرانهم في سوق العمل.

مسيرة حاشدة من تعليم الجيزة لتأييد الرئيس السيسي

 


وتأتي المسيرة دعما للرئيس السيسى في إطار انحيازه لإرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو عام 2013 بكل ثقة واقتدار والذي كان على قدر المسؤولية يوم أن طالبه الشعب بالترشح لرئاسة مصر وقيادتها رغم ثقل المهمة وجسامة التحديات حمل على عاتقه أصعب المراحل التي مر بها الوطن.

مسيرة حاشدة من تعليم الجيزة لتأييد الرئيس السيسي


اوضح أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على ان انجازات الرئيس واضحه فى ظل التحديات التى عانت منها الدول ولابد من  مساندة الدولة واستقرارها تحت قيادة مؤسس الجمهورية الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

مسيرة حاشدة من تعليم الجيزة لتأييد الرئيس السيسي


اضاف ان التطور على مستوى جميع المجالات من مبادرة حياة كريمة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة  ومشروعات الإسكان الإجتماعى ومشروعات الإسكان المتوسط بكافة المحافظات ومشروعات إنشاء مستشفيات جديدة وتطوير المستشفيات وقناة السويس الجديدة ومبادرة 100 مليون صحة  وإطلاق برنامج تكافل وكرامة وإنشاء مدارس جديدة وتطوير وتأهيل المدارس القائمة والمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق ومشروع المونوريل لربط 6 أكتوبر بالعاصمة الإدارية الجديدة والقطار الكهربائى  وغيرها من المشروعات التنموية التى جعلت لمصر مكانتها.

مسيرة حاشدة من تعليم الجيزة لتأييد الرئيس السيسي


اكد بدوى علام رئيس مجلس امناء الجيزة ان هناك تطور فى كافة المجالات شهدتها البلاد وجهود كبيرة من الدولة فى مجال التعليم والاهتمام بتأهيل الخريجين من انشاء وتوسع فى المدارس والاختلاف فى نوعيات التعليم وخاصة فى المناطق الاكثر احتياجا والعديد من المبادرات التعليمية الرائدة وانشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية والدولية والاهتمام بالمعلم وتدريبه وتطوير وبناء المناهج وغيرها من الانجازات ليست فى هذا المجال وحده وانما على مستوى كافة القطاعات نشاهده على ارض الوطن مما يتطلب استكمال مسيرة البناء والتنميه.