رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

أبوغزاله يقدم أجهزة إلكترونية متنوعة لوزارة الاقتصاد اللبناني

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 09:30 ص
الدكتور طلال أبوغزاله
الدكتور طلال أبوغزاله

قدم سعادة الدكتور طلال أبوغزاله مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتنوعة كهدية لمصلحة الملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد والتجارة اللبنانية، لدعم جهود الوزارة في حماية الملكية الفكرية، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يواجهها لبنان…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.

 

الأجهزة كمبيوترات محمولة

وتتضمن الأجهزة كمبيوترات محمولة، وطابعات وماسحات ضوئية وقطع غيار للخوادم العاملة في الوزارة.…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.

 

واجب وطني

وأكد الدكتور أبوغزاله أن هذه المنحة ما هي إلا واجب وطني يؤديه بكل فخر واعتزاز تجاه بلده الثاني لبنان وشعبه الكريم، مضيفًا أن المسؤولية المجتمعية تجاه مؤسسات الدولة وتجاه المجتمع اللبناني تحتم على الجميع العمل سويًا لتوحيد الجهود وتقديم كل ما يلزم لضمان استمرارية العمل في الوزارات والمرافق العامة لما فيه خدمة الصالح العام.…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.

 

مذكّرة تفاهم للتعاون في مجالات الملكيّة الفكريّة

وكان وزير الاقتصاد والتّجارة اللبناني السيد أمين سلام، ورئيس ومؤسّس مجموعة طلال أبوغزاله العالميّة الدكتور طلال أبوغزاله، قد وقعا في وقت سابق مذكّرة تفاهم للتعاون في مجالات الملكيّة الفكريّة، ومكافحة التزوير والقرصنة، ودعم الشّركات الصّغيرة والمتوسّطة ومتناهية الصغر.…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.

 

 

Dr. Abu-Ghazaleh Presents Technological Devices to the Lebanese Ministry of Economy and Trade

1

BEIRUT - HE Dr. Talal Abu-Ghazaleh, founder and chairman of Talal Abu-Ghazaleh Global (TAG.Global), has offered various technological devices to the Intellectual Property Office at Lebanon’s Ministry of Economy and Trade as a gift to support the Ministry’s efforts in intellectual property (IP) protection field, especially in light of the difficult economic circumstances Lebanon is experiencing.

The technological devices included laptops, printers, scanners, and spare parts for the Ministry’s servers.

Commenting on this contribution, Dr. Abu-Ghazaleh stated that such a donation is a national duty that he proudly performs toward his second country, Lebanon. He further noted that the corporate social responsibility toward the Lebanese institutions and society require that all institutions and individuals work together and combine efforts to ensure  work continuity at ministries and public facilities for the sake of  public interest.

It is worth mentioning that the Caretaker of the Lebanese Ministry of Economy and Trade, Mr. Amin Salam, and HE Dr. Talal Abu-Ghazaleh, TAG.Global founder and chairman, have previously signed a Memorandum of Understanding for cooperation in IP fields, combating counterfeiting and cybersecurity, and supporting small, medium, and micro enterprises and businesses.

 

لبنان يكرم طلال أبو غزالة ويطلق أسمه علي مدرسة الغازية الرسمية

عمرو نجيب

السبورة

وفى سياق مختلف.. أعلن مكتب رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله  أن "وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي قرر إطلاق اسم الدكتور أبوغزاله، على مدرسة الغازية الرسمية تكريما لمسيرته الطويلة والمستمرة في مجال التعلّم الرقمي والابتكار، وكذلك في عملية التحول الرقمي في لبنان؛ هذه المسيرة التي يبذل فيها جهودًا حثيثة ليعود لبنان لموقعه كمنارة للعلم والمعرفة والتقدم في العالم العربي"..…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.

لبنان يكرم طلال أبو غزالة ويطلق أسمه علي مدرسة الغازية الرسمية


وبحسب بيان ابو غزاله، فإن "المجلس البلدي لبلدة الغازية وافق على اقتراح الوزير بقرار صدر عن المجلس يؤيد فيه تسمية مدرسة "الغازية الرسمية" باسم "مدرسة الدكتور طلال أبوغزاله للابتكار" لتكون نواة لعملية التحول الرقمي والابتكار للمدارس الرسمية في لبنان". وتم اختيار مدرسة الغازية الرسمية في جنوب لبنان تحديدًا لما لها من مكانة خاصة في وجدان الدكتور طلال أبوغزاله، الذي وصل إلى بلدة الغازية لاجئًا من فلسطين المحتلة مع أهله عندما كان في العاشرة من عمره، وسكن وتعلّم فيها الى أن تخرج من الجامعة الأميركية في بيروت"..…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.


 لبنان يكرم طلال أبو غزالة ويطلق أسمه علي مدرسة الغازية الرسمية


وعبر الدكتور أبوغزاله عن سعادته لـ " التكريم العظيم من الوزير الحلبي"، مؤكدًا ان "كل ما قدمه ويقدمه للبنان ليس فضلًا بل واجبًا وطنيًا تجاه بلده الثاني وشعبه الطيب المضياف.".…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.

لبنان يكرم طلال أبو غزالة ويطلق أسمه علي مدرسة الغازية الرسمية

 

وأكد أن "هذا ليس مجرد تكريم، بل وسام يدفعني للعمل أكثر في سبيل تطوير عملية التعليم في لبنان، وتذليل كل الصعوبات من أجل توفير الأدوات التقنية والبرامج التعليمية الرقمية، لجميع الطلاب في المناطق اللبنانية كافة". (الوكالة الوطنية).…………….. أبوغزاله. أجهزة إلكترونية. وزارة الاقتصاد اللبناني. الدكتور طلال أبوغزاله. حماية الملكية الفكرية.