الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 04:28 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 تقدم وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي،،  نيابة عن جميع العاملين بالوزارة بأسمى آيات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي ستظل شاهدا على ما قدمته قواتنا المسلحة الباسلة من بطولات وتضحيات غيرت مجرى التاريخ وكتبت فيه بأحرف من نور أبهى معاني الوفاء والتضحية من أجل صون الكرامة الوطنية.

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر



وقال وزير التربية والتعليم: ستبقى هذه الملحمة العسكرية المصرية العظيمة رمزا ملهما للمصريين في تجاوز التحديات حفظ الله راية مصر مرفوعةً خفاقةً أبية.
 

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر

 

وفي سياق أخر وقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الأولى"، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

وزير التربية والتعليم يوقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الناجحين في "مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الاولى"..وتسكينهم منتصف الأسبوع المقبل

 

وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن الدكتور رضا حجازي أكد على أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

 

  • وزير التربية والتعليم  يوجه رسالة هامة فى يوم المعلم العالمي

وجَّه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة إلى جميع المعلمين في الاحتفال بـ اليوم العالمي للمعلم 2023.

 

وزير التربية والتعليم يوجه رسالة هامة فى يوم المعلم العالمي

 

وكتب وزير التربية والتعليم على صفحته الشخصية على فيسبوك، احتفالا بـ يوم المعلم العالمي 2023، قائلًا: "أبنائي وزملائي المعلمين والمعلمات.. لا يسعني في اليوم العالمي للمُعَلِم الذي تحل ذكراه غدًا الخامس من أكتوبر، إلا أن أتقدم بأصدق التهاني لكم جميعا".