رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

آخر موعد لملئ الاستمارة بعد غد الخميس

التربية والتعليم: على جميع طلاب اولى ثانوي ملئ الاستمارة الالكترونية فورا

الإثنين 01/يناير/2024 - 03:43 م
لجان امتحانات
لجان امتحانات

ملئ الاستمارة الالكترونية.. كشف مصدر مسئول فى وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفني، أنه على جميع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام، ملئ الاستمارة الالكترونية وذلك من أجل السماح لهم بدخول امتحانات الفصل الدراسي الأول والذي يتم عقد امتحاناته خلال شهر يناير الجاري.

 

ملئ الاستمارة الالكترونية لغير المتسلمين للتابلت ايضا

ملئ الاستمارة الالكترونية.. وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن جميع الطلاب والطالبات المقيدين فى الصف الأول الثانوي العام على مستوى الجمهورية ملئ الاستمارة الالكترونية وذلك للسماح لهم لدخول امتحانات الترم الأول سواء تسلموا أجهزة التابلت أو لم يتسلموا هذه الأجهزة.


مد تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول

ملئ الاستمارة الالكترونية.. وأوضح المصدر أن الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد ارسلت خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن مد تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثانى الثانوى العام حتى 4 يناير الجارى.
 

التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

ملئ الاستمارة الالكترونية.. وفي نفس السياق.. أعلنت وزارة التربية والتعليم أن هذا القرار يأتي إلحاقا بالخطاب السابق ارساله في 12 نوفمبر 2023 بخصوص التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وبالاشارة الى قرب اجراء امتحانات نصف العام لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى، موضحة أنه إيماءًا إلى الإجراءات المتبعة خلال الأعوام السابقة بشأن قيام طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بتسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتأكيد بياناتهم المسجلة لهم على قاعدة البيانات المركزية وذلك بعد الإنتهاء من إستلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم، مع التنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالإنتهاء من تسجيل الإستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية، وذلك في موعد غايته الخميس الموافق 2024/1/4، من خلال الرابط وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات،  https://moe-register.emis.gov.eg/ 
 

إجراء التعديلات اللازمة على قاعدة البيانات المركزية

ملئ الاستمارة الالكترونية.. وأكدت وزارة التربية والتعليم في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا على قاعدة البيانات المركزية من خلال الإستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب.