رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

عاجل.. الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 12:16 م
لجان امتحانات
لجان امتحانات

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. كشف مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم عن الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023-2024.  


موعد امتحانات آخر العام للثانوية العامة

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. ومن المقرر أن تنطلق امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023-2024 فى 10 يونيو المقبل، حسب الخريطة الزمنية التى اعتمدها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، برئاسة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة الثانوية العامة

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. وأضاف المصدر أن الأوراق المطلوبة من أجل السماح للطلاب والطالبات بدخول امتحانات آخر العام للثانوية العامة هي كالتالي:

1- 4 صور شخصية بخلفية بيضاء ويشترط أن يكتب على الصور اسم الطالب بالكمبيوتر

2- صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي للطالب

3- صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي لولي الأمر

4- صور ضوئية وإيصال سداد المصروفات الدراسية، على أن تُدفع في مكاتب البريد بالرقم القومي للطالب

5- أصل شهادة ميلاد الطالب

6- طابعين صندوق دعم وتمويل المشروعات فئة 10 جنيهات

7- إيصال سداد قيمة تأمين التابلت وقيمته 105 جنيهات بالبريد

8- إيصال رسوم دخول الامتحان وقيمته 210 جنيهات.


موعد تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة الالكترونية.. التربية والتعليم تعلن 

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. كشف مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد تسجيل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023-2024، الاستمارة الالكترونية تمهيدا للتقدم لامتحانات آخر العام للثانوية العامة.

تسجيل الاستمارة الالكترونية

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن تسجيل الاستمارة الالكترونية لطلاب وطالبات الثانوية العامة سوف يكون فى شهر يناير الجاري، مشددا أنه على طلاب الثانوية العامة الانتظام فى الحضور للمدارس من أجل تسجيل الاستمارة الورقية بعد الانتهاء من تسجيل الاستمارة الالكترونية.


الأوراق المطلوبة لطلاب الخدمات

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. وأوضح المصدر أنه على طلاب الصف الثالث الثانوي “الثانوية العامة ” الدارسين بنظام الخدمات، تحضير الأوراق المطلوبة من أجل تسجيل الاستمارة الالكترونية وايضا الورقية بحيث يمكن لهم استخراج بيان نجاح بداية من الصف الثالث الاعدادي والأول والثاني الثانوي، وذلك بعمل ثلاث حوالات بريدية باسم الادارة التعليمية من البريد، والذهاب بها للإدارة التعليمية لعمل بيان النجاح عن كل سنة دراسية، من أجل استكمال الاوراق المطلوبة لـ استمارة الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة.


استلام البريد الالكتروني الموحد

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. وأكد المصدر أنه على كل طالب استلام البريد الالكتروني الموحد والخاص به من أجل تسجيل الاستمارة الالكترونية والتى سوف تكون خلال شهر يناير الجاري، وذلك عن طريق الموقع الالكتروني من خلال هذا الرابط https://office365.emis.gov.eg/


رابط استمارة الثانوية العامة 2024 

الأوراق المطلوبة بشأن تسجيل استمارة الثانوية العامة.. وسوف يتمكن طلاب الثانوية العامة 2024 الدخول على رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/