الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الأكواد تحبط محاولات الغش الإلكتروني بامتحانات الإعدادية بسوهاج

أخبار التعليم.. تعليم سوهاج: ضبط 5 طلاب حاولوا الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية

الأربعاء 17/يناير/2024 - 05:27 م
مدير تعليم سوهاج
مدير تعليم سوهاج

أخبار التعليم.. أعلن مدير تعليم سوهاج، الدكتور ياسر محمود، أن القائمين على أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول قد نجحوا عبر التنسيق مع غرف عمليات المديرية والإدارات التعليمية وبمشاركة فريق الرصد الإلكتروني في المديرية من احباط محاولات الغش الإلكتروني والتي استهدفت الإخلال بالنظام العام في الامتحانات، لافتا إلي القيام بضبط 5 طلاب قد حاولوا القيام بالغش الإلكتروني في لجان جهينة وأخميم.

أخبار التعليم.. مدير تعليم سوهاج:  ضبط 4 طلاب في جهينة وطالب آخر في أخميم خلال محاولات للغش  

أخبار التعليم.. وأضاف مدير تعليم سوهاج، في تصريحات صحفية، أن فريق الرصد الإلكتروني في المديرية قد تمكن عبر الأكواد الموجودة على أوراق الأسئلة من تتبع واحباط كافة المحاولات التي استهدفت الغش الإلكتروني، كما تم ضبط 4 طلاب في لجان جهينة وطالب آخر في أحدي لجان أخميم، وذلك بسبب قياك الطلاب  بتصوير ورقة الأسئلة الخاصة بامتحان اللغة العربية اليوم الأربعاء، بعد مرور ربع ساعة من بدء الامتحان.

 

أخبار التعليم.. وتابع مدير تعليم سوهاج أن المسئولين في المديرية والإدارتين قد تحركوا على الفور وتم احباط محاولات الغش وكما تم تحريز هواتف هؤلاء الطلاب، وإحالة الواقعة للشئون القانونية من أجل القيام باتخاذ الاجراءات القانونية الضرورة حيال الطلاب.