الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان يدشن معرض مشاريع طلاب قسم الفوتوغرافيا في كلية الفنون التطبيقية

الأحد 28/يناير/2024 - 10:30 ص
السبورة

افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، معرض مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون في كلية الفنون التطبيقية. تم تنظيم الحدث بإشراف الدكتورة ميسون قطب، عميدة الكلية، وبحضور الدكتور شريف حسن، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان أبو طالب، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا، والدكتورة مروة خفاجي، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم.

 

 

رئيس جامعة حلوان يدشن معرض مشاريع طلاب قسم الفوتوغرافيا في كلية الفنون التطبيقية

 

معرض مشروعات طلاب كلية الفنون التطبيقية يُعد ضمن جهود الدكتور السيد قنديل 


تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على المشاركة في تسويق كليات الجامعة، من خلال تقديم أفكار وأعمال طلاب كلية الفنون التطبيقية. تم توجيه ذلك في اجتماع مجلس الجامعة بهدف تعزيز دور الطلاب في التسويق وإبراز إبداعاتهم وإنجازاتهم في مجالات الفنون والتطبيقيات.

 

وجّه الدكتور وائل عناني، رئيس القسم، الطلاب بتنفيذ مشروعات تتضمن تسجيل فيديوهات وثائقية حول كليات الجامعة بهدف عرض منشآتها والشخصيات المهمة فيها. تم تشكيل مجموعات عمل لتوجيه الطلاب إلى مختلف كليات الجامعة، حيث قاموا بتصوير عدة كليات لعرض إمكانياتها ومرافقها.

 

رئيس جامعة حلوان يدشن معرض مشاريع طلاب قسم الفوتوغرافيا في كلية الفنون التطبيقية

 

كما قدم الدكتور السيد قنديل الشكر للطلاب على جهودهم، وقام بتكريم الطلاب المتميزين عن غيرهم نظير جهودهم الملحوظة، وذلك خلال تحكيم مشروع طلبة بكالوريوس للترم الأول 2023/2024.