الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

هندسة أولى إعدادي نظري .. في 4 ورقات ما تفوتهومش

مراجعات نهائية.. جميع قوانين ونظريات الهندسة الصف الأول الإعدادي فى 4 ورقات

السبت 03/فبراير/2024 - 04:08 م
قوانين ونظريات الهندسة
قوانين ونظريات الهندسة

يقدم موقع " السبورة " خدمة مميزة لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، للعام الدراسى الحالى 2023-2024،  وذلك من خلال أقوى وأبرز المراجعات النهائية، مع المراجعة الشاملة، والتى تضمن لك التفوق، من خلال عرض قوانين ونظريات الهندسة فى 4 ورقات  أعدها مستر أحمد كامل، خبير المادة فى وزارة التربية والتعليم.

المراجعات النهائية لجميع صفوف النقل والشهادات العامة

ولمزيد من المراجعات النهائية لجميع صفوف النقل والشهادات العامة من خلال درس خصوصي على موقع السبورة الذي يضمن لك التفوق والخلطة السحرية في جميع المواد وجميع الصفوف، وللمزيد اضغط هنااااااااااااااااااااااا .


الحصول على الدرجات النهائية

وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحان فى مادة الرياضيات، لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، للعام الدراسى الحالى 2023-2024، عليك متابعة المراجعة النهائية مع موقع السبورة "، والتى يتم نشرها يوميًا.


أقوى وأبرز المراجعات النهائية

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، للعام الدراسى الحالى 2023-2024، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعدها قسم درس خصوصى فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان الترم الأول لـ الصف الأول الإعدادي بالنص.


"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية

وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب الصف الأول الإعدادي، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).. وذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد.

أقرأ المزيد

مراجعات نهائية.. أقوى مذكرة فى الجبر والهندسة لأولى إعدادي.. روشتة التفوق بين يديك