الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف جامعة الباحة في 9 كليات .. محاضر وأستاذ مساعد .. ننشر التفاصيل

جامعة الباحة تعلن المستندات المطلوبة للمتقدمين على وظائف أعضاء هيئة التدريس

الإثنين 05/فبراير/2024 - 08:32 ص
جامعة الباحة
جامعة الباحة

تعلن جامعة الباحة بالمملكة العربية السعودية عن المستندات المطلوبة من المتقدمين الراغبين في الحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس من محاضر وأستاذ مساعد من خلال موقع جامعة الباحة.  


وظائف المحاضر وأستاذ مساعد في 9 كليات بـ جامعة الباحة

وأعلنت جامعة الباحة عن أسماء المحاضرين وأستاذ مساعد، الذين تم قبولهم فى الوظائف والتخصصات والتى كانت قد أعلنت عنها من قبل في 9 كليات وهم الكلية التطبيقية وكلية الأعمال وكلية التربية وكلية الحاسبات والمعلومات وكلية الطب وكلية الصيدلة وكلية العلوم الطبيقة التطبيقية وكلية الهندسة وكلية طب الأسنان.


المستندات المطلوبة للتعيين في جامعة الباحة

وجاءت المستندات والأوراق المطلوبة على وظائف محاضر وأستاذ مساعد في جامعة الباحة، كالتالي:

1- أصول وصور المؤهلات العلمية، ومعادلة المؤهلات للحاصلين عليها من الجامعات الخارجية

2- الشهادات والخبرات المكتسبة إن وجدت

3- الالتزام بالأيام والأوقات المحددة لحضور المقابلة الشخصية.. وللمزيد من المعلومات اضغط هنااااااااااااااااا
 

نبذة عن جامعة الباحة

جامعة الباحة جامعة حكومية سعودية أُنشِأت في سنة 1426 هـ، وتضم خمسة عشرة كلية موزعة على محافظات منطقة الباحة. وتقع الجامعة في منطقة الباحة جنوب المملكة العربية السعودية.


الأعتماد الأكاديمي المؤسسي في جامعة الباحة

في منتصف عام 2021 حصلت جامعة الباحة على الإعتماد المؤسسي والإعتماد الأكاديمي المشروط لمدة 4 سنوات من هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثّلة بالمركز الوطني للتقويم والإعتماد الأكاديمي بالمملكة العربية السعودية، وجاء ذلك نظير ما حقّقته الجامعة من معايير الجودة في مجال تطوير الأداء المؤسسي.


برامج جامعة الباحة

تقدم جامعة الباحة سنة تحضيرية يقدم فيها مقررات متميزة يتقن فيها الطالب عدة مهارات من ضمنها مهارات التفكير العلمي ومهارات التعلم ومهارات تقنية المعلومات ومهارت الإتصال واللياقة البدنية (للبنين) والتربية الأسرية (للبنات) وأيضًا اللغة الإنجليزية، وقامت الجامعة بإقامة اتفاقيات تعاون مع جامعات خارجية متميزة مثل جامعة أوهايو الأمريكية وجامعة أوبسالا السويدية في مختلف المجالات بهدف التـطوير والاستفادة من الخبرات التي من شأنها تطوير وتحسين مخرجات التعليم العالي.


وقد أشرفت جامعة أم القرى على وضع اللبنات الأولى لتأسيس جامعة الباحة من خلال كلية المجتمع بالباحة. وتقدم جامعة الباحة التي صدرت الموافقة السامية بتأسيسها في عام 1426هـ برامجها من خلال 23 قسمًا علميًا تتوزع على 12 كلية.

أقرا المزيد

المعهد العالي للدراسات النوعية يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل 

 

جامعة الباحة تعلن المستندات المطلوبة للمتقدمين على وظائف أعضاء هيئة التدريس