الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة حلوان وجامعة أوروبا بشأن تفعيل الذكاء الاصطناعي

الأحد 25/فبراير/2024 - 01:04 م
السبورة

تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل، وجامعة أوروبا بحضور البروفيسور موريتس فان رويجن، رئيس الجامعة، بهدف تفعيل البرامج المشتركة في مجالات إدارة الأعمال والمحاسبة، والذكاء الاصطناعي، والفنون، من خلال تنفيذ نظام الدرجات المشتركة.

 

تم توقيع المذكرة بحضور الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبد العظيم الشيمي، مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

 

 

جامعة حلوان تفتخر بتاريخها العريق وجهودها في تقديم تعليم عالي الجودة

 

كما أشار الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، إلى أن جامعة حلوان تفتخر بتاريخها العريق وجهودها في تقديم تعليم عالي الجودة وتعزيز البحث العلمي، وتعتبر توقيع هذه المذكرة خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعتين.

 

 

توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة حلوان وجامعة أوروبا بشأن تفعيل الذكاء الاصطناعي

 

تحدث الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن الإنجازات البارزة التي حققتها جامعة حلوان، مشيرًا إلى التطورات الأكاديمية التي شهدتها الجامعة عبر السنوات السابقة.


من المتوقع أن تعزز مذكرة التفاهم هذه التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعتين، وتوفر فرصًا للطلاب للانضمام إلى برامج مشتركة تتسم بالجودة العالية.