الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة وفي إطار مبادرة حياة كريمة

تعليم مطروح يعلن انطلاق القوافل التعليمية للمرحلتين الاعدادية والثانوية الخميس المقبل

الأحد 25/فبراير/2024 - 03:01 م
عمرو شحاته وكيل وزارة
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح

أعلن عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة (وكيل تعليم مطروح) مطروح البشري السارة لأبنائنا طلاب الشهادات المحلية والعامة وذلك بتنظيم  قوافل تعليمية متميزة لطلبة وطالبات مرحلة الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي صباح الخميس المقبل الموافق التاسع والعشرين من فبراير ٢٠٢٤ ولمدة يومين.

 

 

قوفل تعليمية بعنوان الجمهورية الجديدة والطريق إلى المستقبل 


وأضاف وكيل تعليم مطروح أن ذلك يأتي بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة تحت شعار (الجمهورية الجديدة والطريق إلى المستقبل).

 


وأشار شحاته إلى أنه ستتم فعاليات القافلة التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية بالقاعة الكبري بمكتبة مصر العامة لطلاب إدارة مطروح التعليمية كذلك لطلاب الشهادة الاعدادية بقرية فوكة  التابعة لإدارة الضبعة التعليمية ضمن مبادرة حياة كريمة مضيفًا أن محاضرات المرحلة الثانوية سيتم تنظيمها بالقاعات التي أعدتها وجهزتها المديرية في مدينة مرسى مطروح لإستقبال وتسهيل عمل القوافل التعليمية دعما لأبنائنا الطلاب حيث أن القاعة الكبري في ديوان عام المديرية ستستضيف محاضرات القسم الأدبي بينما قاعة العمد والمشايخ تستضيف محاضرات القسم العلمي.

 

 

الإلتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات


وشدد وكيل تعليم مطروح على أبنائه طلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية بضرورة الإلتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات مع التحلي بالهدوء والجدية والإلتزام من أجل تحقيق الاستفادة القصوى المرجوة حتى يعود ذلك بالنفع بتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات.


وفي ذات السياق، أوضح إسماعيل جاتو وكيل المديرية إن هذه القوافل تأتي لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء على أولياء الأمور وتدريب طلاب الشهادات المحلية والعامة على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة ومقدمي البرامج التعليمية بالتليفزيون.