السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إدارة المنظمات التعليمية ونظم ادارة الجودة

أخبار الجامعات | كلية الطب بـ جامعة طنطا تعلن تجديد رخصة شهادتي اعتماد الأيزو

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 02:49 م
السبورة

أعلن الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، عن تجديد رخصة منح شهادتي الأيزو «2018: 21001» و«الأيزو 9001: 2015» لكلية الطب بجامعة طنطا في مجال إدارة المنظمات التعليمية ونظم إدارة الجودة، وذلك بتنظيم من شركة QME الدولية.

 

أعرب الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، عن أن حصول كلية الطب على تجديد شهادتي الأيزو بعد انتهاء فريق لجنة التدقيق والمطابقة من زياراته للكلية، يعكس مدى تحسين جودة الأداء الإداري بالكلية وتطبيق واستيفاء كافة المعايير الدولية، دعمًا للخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030.

 

كلية الطب بجامعة طنطا تعلن تجديد رخصة شهادتي اعتماد الأيزو


ضم الوفد المشكل من الشركة العربية للاستشارات الهندسية QME الدكتورة منال درويش كبير مراجعين ورئيس اللجنة، والدكتورة منى الزناتى، بحضور الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بـ جامعة طنطا، والدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشبينى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هويدا إسماعيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة صباح شرشور مديرة مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة هناء العفيفى عضو فريق مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة دينا زيادة مديرة وحدة ضمان الجودة بالكلية، والدكتورة نهال المشد والدكتور محمد حسن والدكتورة إسلام الهوارى والدكتورة ياسمين الحارتى أعضاء فريق الجودة بالكلية، وأيمن الغمرى أمين الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومديري الوحدات بالكلية.

 

كلية الطب بجامعة طنطا تعلن تجديد رخصة شهادتي اعتماد الأيزو


رئيس جامعة طنطا: تحسين جودة الأداء الإداري بالكلية

 

وأشار الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، إلى أهمية هذا التجديد في تحسين جودة الأداء الإداري بالكلية وتحقيق التميز في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. كما أعرب عن فخره بالجهود المبذولة والتزام الفريق العامل بالكلية، مؤكدًا على استمرار العمل بروح الفريق لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في مختلف المجالات.