السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل | توجيه هام من وزارة التربية والتعليم لأعضاء هيئة التعليم بجميع المراحل

السبت 02/مارس/2024 - 10:50 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أرسلت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية، حيث أوضحت فيه حرص وزارة التربية والتعليم على مراجعة وتدقيق جميع بيانات عناصر الحقل التعليمي في قاعدة البيانات المركزية، وبخاصة بيانات أعضاء هيئة التعليم، ويأتي ذلك في إطار استكمال تنفيذ خطة التنمية المهنية لجميع معلمي التربية والتعليم في جميع المحافظات للعام الدراسي الحالي.

 

تهدف وزارة التربية والتعليم أيضًا إلى تحقيق رؤية مصر 2030 التي تدعم التحول الرقمي لجميع الخدمات وتحويلها إلى خدمات إلكترونية. 

 

 

ضرورة تفعيل البريد الإلكتروني الموحد الرسمي لأعضاء هيئة التعليم 

 

وفي هذا السياق، تشدد وزارة التربية والتعليم على ضرورة تفعيل البريد الإلكتروني الموحد الرسمي لأعضاء هيئة التعليم في المدارس، وتحديث بياناتهم، بما في ذلك أرقام التليفونات ووسائل الاتصال، عبر منصة البريد الإلكتروني الموحد.

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم إتاحة تقرير يحتوي على بيانات أعضاء هيئة التعليم في المدارس التابعة لكل إدارة تعليمية، الذين لم يقوموا بتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم حتى الآن، ويمكن الوصول إلى هذا التقرير من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة الموظف.

 

توجيه هام من وزارة التربية والتعليم لـ أعضاء هيئة التدريس بجميع المراحل