الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مواعيد مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 06:50 م
مسلسل الحشاشين في
مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مواعيد مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 من أكثر الكلمات بحثًا عبر منصات جوجل حيث حظى بإقبال كبير من الجمهور في حلقته الأولى وتسأل الكثير من متابعي حول مواعيد عرض المسلسل خلال الشهر الكريم على مجموعة من القنوات الناقلة.

ويستعرض "السبورة" كل ما يهم شهر رمضان خاصة مواعيد مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 حيث تدور قصة المسلسل في القرن الحادي عشر، تحديدًا في العام 1105 م ويروي المسلسل قصة صعود الصباح وتأسيسه لجماعة تسمى بـ "الحشاشين" وهي حركة خطيرة جدًا تنتمي إلى المذهب الشيعي.

مواعيد مسلسل الحشاشين

- يعرض بشكل حصري في مصر على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً.
- يعرض على قناة DMC دراما في الساعة 11 مساء،  كما يعرض أيضًا على منصة "Watch it".
- ويكون إعادة المسلسل على قناة DMC في الساعة 1:45 بعد منتصف الليل.

- إعادة ثانية في الساعة 4:15 مساءً.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين العمل حول شخصية الصباح، التي يجسدها كريم عبد العزيز، وهو مؤسس فرقة الحشاشين. يتميز هؤلاء الرجال بالاستعداد للموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث يثير الرعب في قلوب الحكام والأمراء الذين يعارضونهم. نجحوا في اغتيال العديد من الشخصيات المهمة في ذلك الوقت، وأصبحوا أول تنظيم سري إرهابي يُعرف باسم "الحشاشين".

أبطال مسلسل الحشاشين

يتميز مسلسل الحشاشين بتجمع نخبة من النجوم في طاقم العمل، حيث يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويتوقع أن يقدم قصة مشوقة ومثيرة تجمع بين التشويق والأكشن، وسط أداء مميز من الفنانين البارزين في الوسط الفني.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل الحشاشين في رمضان 2024