السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

7000 جنيه.. أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

الأربعاء 13/مارس/2024 - 05:06 م
أسعار تسريبات امتحانات
أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024  عبر موقع “فيسبوك ” تشغل أفكار طلاب الثانوية العامة وتبتزهم بالاستبعاد وعدم تقديم تسريبات الامتحانات.. بعد رصد “السبورة” لصفحة مجهولة تُدعى “امتحانات الثانوية العامة 2024” وهي إحد الصفحات التابعة لعصابة شاومينج وخلال رصدنا والسعي للحصول على الحقيقة كانت المفاجئة كارثية.

شاومينج تبتز طلاب الثانوية العامة بشأن تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024 لم يكن الموضوع هو نشر إعلانات مضللة بل سارعت بابتزاز الطلبة في حالة عدم دفعوهم الأموال وإلا لن يكون ضمن مجموعة واتساب والتي ستتلقى رسالة قبل دخول اللجنة بـ 3 ساعات بامتحان الثانوية العامة  2024 الذي يدعون بأنه سيكون أصلي.

أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

أسعار تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

وتبلغ تكلفة الإشتراك فقط في مجموعة الواتساب الخاصة بصفحات شاومينج 2000 جنيه أما تسريبات جميع مواد الثانوية العامة يبلغ 7000 جنيه لم تتوقف الصفحة عن عرض أسعارها بل ابتزاز الطلاب وتهديدهم بأن هناك عدد محدد للدخول وإذ تأخر عن الدفع سيكون من ضمن المستبعدين.

ورصدت “السبورة” رسائل بين أحد الطلاب والصفحة التي تُدعى “امتحانات الثانوية العامة 2024” والتابعة لأحد صفحات شاوينج وبدأت القصة عندما قامت أحد الطالبات بمراسلة الصفحة وتحدثت عن كيفية الانضمام إليهم وكانت عروضهم باهظة الثمن.

موقع شاومينج الاصلي

وقالت الصفحة التابعة لـ شاومينج الأصلي: “المواد كلها بـ 7000 بتبعت رقم الواتس أب والاسم والمحافظة والحجز2000 جنيه، وبضيفك في الجروب والامتحان بيكون معاك قبل اللجنة بـ 3 ساعات محلول وباقي المبلغ بيكون بعد تاني ماده مع العلم فاضل 13طالب والحجز ينتهي”.

تسريب امتحان الثانوية العامة 2024

وعندما التزمت الطالبة الصمت بسبب ذهولها وحاولت الاستفسرار عن طريقة الدفع وكانت الطريقة عبر “فودافون كاش” ولكن لم يعطيها الرقم إلا وإذا كتبت بياناتها بالكامل ورقم هاتفها بحجة أنها ستكون من ضمن مجموعة الواتساب بعد دفعها المبلغ المطلوب.

ابتزاز صفحة شاومينج لطلاب الثانوية العامة 

ولكن حاولت الطالبة تقليل المبلغ على أمل الموافقة وكانت الصدمة بالفعل وافقة صفحة  شاومينج المدعية بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 على المبلغ التي طالبت طالبة الثانوية العامة بدفعه وكان يصل إلى 1000 جنيه مع انتظامها في دفع باقي البملغ في المرة الآخرى.

أسعار تسريبات امتحانات الثانيو العامة 2024

وولكن قررت الطالبة بأخذ قسطًا من التفكير في مراجعة ذاتها وخوفها من أن تكون صفحة احتيالية ولكن سرعان ما أرسلت إليها الصفحة بأن ليس لديها وقت ومتبقى إلا 4 طلاب فقط وبعد ذلك توالت في ابتزازها بأنها مستبعدة ولن تسرب لها الامتحانات.

تفاعل الكثير من الطلاب على هذه الصفحة  حيث قال أحدهم: “ أنا اتعملت معاهم قبل كدة وفعلًا ناس كويسين” كما رد عليها طالبًا آخر قائلًا: “أة ما أنا عارف عشان كدة هسجل معاهم”.

اقرأ أيضا

في ثاني أيام شهر رمضان.. قطار تسريبات الامتحانات لـ الثانوية ينطلق احجز.. أخبار مدارس