الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

ضمادة محمد بن سلمان تثير الجدل

الخميس 14/مارس/2024 - 02:27 م
السبورة

أثارت صور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تفاعلًا كبيرًا على منصة " X "، بسبب ظهوره وهو يرتدي ضمادة بسيطة على خنصر يده اليمنى، أثناء أدائه للصلاة في الروضة الشريفة بجوار قبر النبي محمد صلي الله عليم وسلم في المدينة المنورة.

 

 

إلصاق الأمير محمد بن سلمان خنصره بضمادة بسيطة


وتظهر الصور المتداولة إلصاق الأمير محمد بن سلمان، خنصره بضمادة بسيطة، مما أثار تفاعلًا كبيرًا وتمنيات بالشفاء العاجل من قبل نشطاء منصة " X "، الذين سجلوا تعليقاتهم وتمنياتهم له بالسلامة والصحة.

 

 

الأمير محمد بن سلمان يؤدي الصلاة في الروضة الشريفة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة بعد أن أدى الأمير محمد بن سلمان الصلاة في "الروضة الشريفة"، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

 

ضمادة محمد بن سلمان تثير الجدل

 

الأمير محمد بن سلمان تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

 

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إن الأمير محمد بن سلمان "تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما".

 

 

ضمادة محمد بن سلمان تثير الجدل

 

الأمير محمد بن سلمان يزور مسجد قباء في المدينة المنورة


وأضافت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قام بزيارة إلى مسجد قباء في المدينة المنورة، حيث أدى ركعتي تحية المسجد وكان يرافقه عدد من المسؤولين. واستقبل في قصر طيبة بالمدينة المنورة عددًا من رجال الدين والمسؤولين والمواطنين الذين حضروا للسلام عليه خلال زيارته للمدينة المنورة.