الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس

عاجل.. المالية تكشف عن مواعيد صرف مرتبات شهري إبريل ومايو.. أخبار مصر

الجمعة 15/مارس/2024 - 03:15 م
وزارة المالية
وزارة المالية

أصدرت وزارة المالية، بيانا مهما بشأن مواعيد صرف مرتبات شهرى أبريل ومايو ٢٠٢٤، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، واوضحت وزارة المالية، أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين بالدولة، وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين حسب ما أعلنت وزارة المالية. 

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس

وكانت وزارة المالية قد أعلنت عن مواعيد صرف مرتبات شهر مارس الجاري، حيث أكدت وزارة المالية على صرف مرتبات شهر مارس يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024،  ولمدة 5 أيام حتى يوم 27 من شهر مارس الجاري، وتتضمن مرتبات شهر مارس 2024 تطبيق الحد الأدنى للأجور الجديد، بحيث تواصل الجهات المعنية صرف مرتبات شهر مارس 2024، إلى ما بعد يوم 27 مارس الجاري.

21 إبريل موعد صرف المرتبات للعاملين بالدولة

وفي نفس السياق.. قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أبريل بدءًا من ٢١ أبريل، والمتأخرات أيام ٤، ٧، ٨ من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر مايو بدءًا من ٢٣ مايو، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

وأهاب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مواعيد صرف مرتبات شهري ابريل ومايو

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس لموظفي الدولة بالزيادة الجديدة.. وهل يتم تبكيرها؟

وفي سياق متصل.. مواعيد صرف مرتبات شهر مارس لموظفي الدولة.. يتساءل الكثير من موظفي الدولة في القطاعين العام والخاص، على محركات البحث عبر جوجل، عن حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة قبل حلول شهر رمضان الكريم، ضمن أكبر حزمة للحماية الاجتماعية تهدف لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مارس ٢٠٢٤، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هناااااااااااااا