الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مى عمر تعود للحياة يوم جنازتها وتفاجئ زوجها فى مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8

الإثنين 18/مارس/2024 - 12:54 ص
مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثامنة

 مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثامنة أكثر مسلسلات رمضان بحثًا عبر محركات جوجل نظرًا للأحداث المشوقة والمثيرة التي حدثت بين مي عمر والتي تجسد دور “نعمة” وزوجها  صلاح وعشيقته سارة في الحلقة السابقة من مسلسل نعمة الافوكاتو.

وتبدأ أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثامنة بعد مقتل عشيقة صلاح نعمة من خلال ضربها على رآسها بعد استفزازها وكشف حقيقتها لصلاح على أنها تسمى “سارة مكاتب” ووالدها كواد ومعاقب بالسجن.

 أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثامنة

 

وعرضت مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثامنة إنهيار سارة بسبب ما فعتلوا بنعمة حيث حاول صلاح تهدئتها لمساعدته في إخفاء جثمان زوجته ودفنها بالمقبرة وذهب بعد ذلك أحمد زاهر والذي يجسد دور صلاح إلى والدها وهو على وجه الخوف القلق بسبب اختفاء زوجته وعدم روجوعها للمنزل حتى الآن.

وبعد بحث مطول عن نعمة عرضت النيابة العامة على زوجها جثمان للتأكد من أنها هي أم لا وبرغم من أنها ليست زوجته نعمة بالفعل أكد بأنها هي ورفض صلاح أن يراها والدها حتى لا يكتشف  بأنها ليست هي.

ويحاول صلاح اقناع النيابة العامة بأنها انتحرت من خلال إرسال عدة رسائل له ولإهلها بأنها ستنتحر بعد اكتشاف زواج صلاح من سارة، وتداول مشهد عن ظهور نعمة في جنازتها خلال بكاء أهلها وتقمص زوجها دور الحزين لتعرف حينها من عدوها.

 موعد الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وستبدأ مي عمر بالانتقام من زوجها صلاح وسارة الذين حاولوا قتلها ودفنها حتى حاول التربي انقذها من تحت الأنقاض، ويبدأ عرض الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة العاشرة مساءًا على قناة إم بي سي مصر.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة كل من مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، وعماد زيادة. المسلسل من تأليف محمد سامي وإخراجه أيضًا.