الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

حماة مي عمر تكشف تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو

الإثنين 18/مارس/2024 - 09:00 م
د صبورة السيد حماة
د صبورة السيد حماة مي عمر تكشف تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو

تصدر مسلسل نعمة الافوكاتو محركات بحث جوجل نتيجة الأحداث المشوقة والمثيرة التي جسدتها الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي حيث سادت حالة من التوقعات والتخمينات عبر منصات التواصل الاجتماعي ولكنها جميعًا لم تستطع التنبأ ما سيأتي في الحلقات المقبلة.

ولأن مسلسل نعمة الافوكاتو في رمضان نال إعجاب العديد  من الجماهير تواصلت “السبورة” مع والدة المخرج محمد سامي والتي تعتبر حماة الفنانة مي عمر وبمثابة والدتها الثانية لمعرفة رآيها  في مسلسل نعمة الافوكاتو وتوقعتها للحلقات القادمة.

رآي والدة محمد سامي في مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

قالت الدكتورة صبورة السيد  والدة المخرج محمد سامي وحماة الفنانة مى عمر لـ “ السبورة ”  إن مسلسل نعمة الأفوكاتو يمثل الواقع والمجتمع الذي نعيش فيه حاليًا وهو الطمع والاستغلال المنتشر بين بعض الناس.

وأضافت والدة المخرج في تصريحات خاصة لـ “السبورة” أنها فخورة بتمثيل زوجة ابنها الفنانة مي عمرومحمد سامي وتتمنى لهم التوفيق والنجاح  دائمًا في القادم.

توقعات والدة المخرج محمد سامي

 

وتابعت والدة المخرج محمد سامي أنها لا تستطيع التخمين أو توقع مسلسل نعمة الأفوكاتو وذلك لأن ابنها دائمًا يفاجئها بعمل درامي يعكس توقعات الجمهور.

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو حقق شعبية كبيرة خاصة بسبب الأحداث المشوقة والمثيرة التي جرت بين شخصياته، في الحلقة الثامنة، وتبدأ الأحداث بمقتل عشيقة صلاح نعمة، سارة مكاتب، على يد صلاح بعد كشف حقيقتها، وتنهار سارة بعد ذلك، ويحاول صلاح تهدئتها لمساعدته في إخفاء جثمان زوجته ودفنها بالمقبرة.

يظهر صلاح بعد ذلك قلقًا بعد اختفاء زوجته نعمة، ويقوم بإخبار النيابة العامة أنها انتحرت بسبب زواجه من سارة، وتظهر نعمة في جنازتها خلال بكاء أهلها، ويبدأ صلاح في التنكر بدور الحزين.

دفن مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو 

في الحلقة القادمة من مسلسل نعمة الافوكاتو ستبدأ نعمة بالانتقام من زوجها صلاح وسارة، اللذين حاولا قتلها ودفنها،  ستشهد الحلقة تطورات مثيرة ومشوقة، وتبث الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة العاشرة مساءً على قناة إم بي سي مصر.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

يتميز مسلسل نعمة الافوكاتو ببطولة الفنانة مى عمر والفنان احمد زاهر وأروى جودة وعدد من الفنانين المتميزين بالإضافة إلى تأليف وإخراج محمد سامي.