الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا الليلة في نهائي كأس عاصمة مصر

أخبار الرياضة | مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه يقودون هجوم مصر أمام كرواتيا

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 01:08 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يقود هجوم منتخب مصر أمام كرواتيا مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه، ويعد مثلث الرعب الهجومي المكون من مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه، هو قاعدة الصواريخ التي يعتمد عليها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في ظل غياب كابتن الفريق محمد صلاح هداف فريق ليفربول ووصيف هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والمتابعين لـ مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه، فهم يشهدون تألقا غير عاديا مع فرقهم في الدوريات الأوروبية، حيث يلعب مصطفى محمد في نانت الفرنسي، وعمر مرموش في آينتراخت فرانكفورت، ومحمود حسن تريزيحيه في نادي طرابزون سبور التركي. 

 حسام حسن يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. واستقر الكابتن حسام حسن على تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا، الذي سوف يخوض به مباراة منتخب مصر وكرواتيا، حيث يعد تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا، هو الشغل الشاغل أمام الكابتن حسام حسن، خاصة بعد الآداء الجيد، الذي ظهر به في مباراته السابقة أمام منتخب نيوزيلندا، ويأتي تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا، من الأمور المهمة في تحقيق الفوز على كرواتيا، خاصة وأن حسام حسن يريد الاطمئنان على قوام منتخب مصر في ظل غياب كل من محمد صلاح وأحمد حجازي، واللذين يرتديان شارة الكابتن في منتخب مصر.

تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام كرواتيا بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد أبوجبل، في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد حمدي، في وسط الملعب: مروان عطية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. وتنتظر الجماهير المصرية على أحر من الجمر موعد مباراة مصر وكرواتيا، والتى تعد الاختبار الحقيقي لـ منتخب مصر، أمام ثالث بطولة كأس العالم الأخيرة، المتنخب الكرواتي، ومباراة مصر وكرواتيا تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع مباراة مصر وكرواتيا، على قنوات أون تايم سبورت  الرياضية، وحقق منتخب كرواتيا المركز الثالث في بطولة كأس العالم، والتى أقيمت في قطر 2022، وتقام مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

كرواتيا الاختبار الحقيقي للكابتن حسام حسن

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. وتعد مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا هو الاختبار الحقيقي للكابتن حسام حسن، والذي تولى القيادة الفنية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد إخفاق الأخير في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التى أقيمت في كوت دي فوار، خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، والخروج المبكر من البطولة على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور ثمن نهائي البطولة الأفريقية.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. ويلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب كرواتيا، ضمن المباراة النهائية في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، وضرب منتخب مصر موعدا مع كرواتيا، بعد أن تغلب على نيوزيلندا بهدف في مباراة نصف نهائي البطولة، وتقام مباراة منتخب مصر وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء، الموافق 26 مارس 2024. منتخب مصر. أخبار منتخب مصر. منتخب مصر اليوم. أخبار منتخب مصر اليوم. موعد مباراة مصر وكرواتيا. مباراة مصر وكرواتيا. شاهد مباراة مصر وكرواتيا.

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر وكرواتيا

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر وكرواتيا، على قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتقام المباراة على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية وسط أكثر من 40 ألف متفرج سمحت لهم الأجهزة الأمنية بحضور مباراة منتخب مصر وكرواتيا في الملعب.

كيف وصل المنتخبين مصر وكرواتيا

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. ووصل منتخب مصر إلى المباراة النهائية بعد أن تغلب على نيوزيلندا بهدف نظيف، أحرزه مصطفى محمد، من ضربة جزاء أثر عرقلة إمام عاشور داخل منطقة الجزاء سددها في الزاوية العليا اليمنى لحارس نيوزيلندا، بينما وصل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز بركلات الترجيح على منتخب تونس، وكان قد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون أهداف.

قائمة منتخب مصر

مصطفى محمد ومرموش وتريزيجيه.. وأعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قائمة من اللاعبين المنضمين لـ منتخب مصر وهم في حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، خط الدفاع: محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، خط الوسط: حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، خط الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامى، بينما خرج كل من حسين الشحات وإمام عاشور من قائمة المباراة النهائية للإصابة، واستدعى حسام حسن مصطفى شلبي بدلا من حسين الشحات، وسمح حسام حسن بسفر أحمد حجازي إلى السعودية، بعد أن لعب المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.