الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الاخر

لاعبي النادي الأهلي أكرم توفيق وحسين الشحات ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 07:21 م
ضحايا برنامج رامز
ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

يستضيف برنامج رامز جاب من الاخر لاعبي النادي الأهلي أكرم توفيق وحسين الشحات وهو البرنامج الذي يقدموا الفنان رامز جلال ويعرض حاليًا على قناة إم بي سي مصر بعد قليل عقب أذان المغرب مباشرة، وستكون متاحة على منصة شاهد بعد عرضها التليفزيوني.

واستضاف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخر أيضًا الفنانين محمد رياض وطارق لطفي حيث أثار رامز قضية تكرار أدوارهما في السينما، وعرضها في نفس المشهد على الكنبة لسنوات طويلة، وعبر عن إعجابه بأدائهما الفني.

ضحايا برنامج رامز جاب الاخر 

وقد استضافت حلقات برنامج رامز جاب من الاخر السابقة عددًا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، ويشمل اللائحة الفنان باسم سمرة، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد لطفي، وغيرهم، وستشهد الحلقات المقبلة استضافة الفنان  محمد أبو جبل، والفنان حسين الشحات، وغيرهم.

في وفي حلقات برنامج رامز جاب من الاخر استضافة الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر. يُعرض البرنامج حاليًا على قناة إي بي سي مصر في الساعة السادسة مساءً بعد صلاة المغرب.

 حلقات برنامج رامز جاب من الاخر

وبدأت الحلقة بمفاجأة أيتن عامر بسقوط سمية الخشاب أمامها، وقام رامز جلال بتحريض الضيفتين بسبب مشاكلهما السابقة المتعلقة بفستان  ارتداؤه من قبل الممثلتين.

خلال الحلقة، قالت أيتن عامر في برنامج رامز جاب من الاخر الذي يقدمه رامز جلال: "إزاي فنانة ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته فنانة أخرى؟ محدش يحب هذا الأمر، لو سمحت"،  واستغل رامز جلال هذه الفرصة وقام بإثارة استفزازهما بسبب الخلاف الذي حدث بينهما.