الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

انتصار.. أنا بحب أعمل مشاكل وميرهان حسين تعتذر في برنامج رامز جاب من الآخر

الأحد 24/مارس/2024 - 07:26 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر

الفنانة ميرهان حسين وانتصار ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر وبدأت الأحداث المشوقة عندما تقابلوا بالرغم من المشاكل التي تحدث بينهن في الوسط الفني حيث يحاول الفنان رامز جلال بحل المشكلة من خلال مقلبه.

وتفاجأ الثنائي ميرهان حسين وانتصار ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر ببعضهن على المشاية مع تهديد الكلب لهن ولكن بالرغم من تهديدات رامز جلال إلا أنهن مصممين على موقفهم في عدم التحدث إلى بعضهن ولكن رامز.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 

وقالت الفنانة انتصار على ميرهان حسين قبل مقابلتها في مقلب برنامج رامز جاب من الآخر نصًا: “ شيماء سيف كل ما تكون عاوزة تأخد فلوس تطلع تتكلم عليا”، والتزمت الفنانة ميرهان حسين الصمت حين تقابلت مع الفنانة انتصار باالرغم من مشاكلهم التي انتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 الحلقة السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر

 وفي الحلقة السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر كان ضيوف برنامج رامز هم الفنان أحمد عيد والفنان محمد أنور حيث يعرض البرنامج على قناة MBC مصر ويستضيف مشاهير الإعلام والفن والرياضة. 

ويتعرض الضيوف في البرنامج لمجموعة من المواقف الكوميدية والمخيفة، ويتم إظهار ردود فعلهم أثناء مواجهتهم لتلك المواقف.

في الحلقة السابقة من البرنامج، سخرية رامز جلال من اللاعب إمام عاشور وأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق. وتم تقديمهما بألقاب مضحكة وسخرية من بعض الأحداث المرتبطة بهما. يبدو أن الفنانين أحمد عيد ومحمد أنور حاولا التصريح بأنهم يحبون ويحترمون بعضهما البعض في محاولة للهروب من المواقف التي يتعرضون لها في البرنامج.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر 

برنامج رامز جاب من الآخر يعرض يوميًا خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، بعد أذان المغرب مباشرة. وقد استضاف البرنامج العديد من الشخصيات الشهيرة في الحلقات السابقة، بما في ذلك الفنانين والممثلين والمذيعين ولاعبي كرة القدم وغيرهم.

هدف برنامج رامز جاب من الآخر 

يركز البرنامج على إعداد مقالب مضحكة ومخيفة للضيوف، حيث يتعرضون لمواقف غير متوقعة ويتم مشاركة ردود فعلهم مع الجمهور،  قد تشمل هذه المواقف الانزلاق على زحليقات المياه، أو مواجهة حيوانات مخيفة، أو وضعهم في مواقف محرجة أو مخيفة أخرى.

يرغب البرنامج في توفير تجربة ترفيهية للجمهور وإضفاء جو من المرح والضحك خلال شهر رمضان المبارك.