الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ضحايا برنامج رامز جبا من الآخر

أيتن عامر: مينفعش فنانة تلبس فستان فنانة تانية.. وسمية الخشاب تشتم رامز في برنامج رامز جاب من الآخر

الخميس 21/مارس/2024 - 06:53 م
ضحايا برنامج رامز
ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

سمية الخشاب وأيتن عامر ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر اليوم الخميس الموافق 21  مارس  حيث يعرض حاليًا برنامج رامز جلال على إبي سي مصر في الساعة السادسة مساءص بعد صلاة المغرب.

ومن المقرر يشهد ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر أحداث مثيرة من العيار الثقيل حيث بدأت الحلقة بتفاجأ أيتن عامر بوقوع سمية الخشاب أمامها، واستفز رامز جلال الفناتان بسبب مشاكلهم القديمة والتي كانت عن فستان ارتدته الممثلتين.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 

وقالت أيتن عامر في برنامج رامز جاب من الآخر والذي يقدموا رامز جلال" إزاي فنانة تلبس نفس الفستان لبسته فنانة محديش يحب كدة لو سمحت"، وبدأ رامز جلال باستغلال الفرصة واستفزازهم بسبب الخناقة التي نشبت بينهن.

وخلال قيام رامز جلال بتعذيبهم شتمت سمية الخشاب راز وقالت له يا: حيوان.

 برومو برنامج رامز جاب من الآخر

وكشف برومو برنامج رامز جاب من الآخر الذي يُقدمه الفنان رامز جلال ويستضيف فيه عددًا من النجوم والمشاهير الذين يصبحون ضحايا للمقالب في البرنامج.

الشماهير في برنامج رامز جاب من الآخر 

في برومو البرنامج رامز جاب من الآخر تم ظهور عدد من النجوم والمشاهير الشهيرين. من بين هؤلاء النجوم: أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد مالك، آيتن عامر، مي عمر، نسرين أمين، يسرا اللوزي، انتصار، وأحمد فهمي.

يتميز البرنامج بأنه يقدم مقالب مثيرة ومفاجئة للنجوم، ويتم تصوير ردود فعلهم وتفاعلهم على الكاميرا. يعتبر "رامز جاب من الآخر" واحدًا من البرامج الترفيهية الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.