الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مطربي المهرجانات في برنامج رامز جاب من الآخر

حمو بيكا يعترف بكزبرة كمطرب في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة السابعة

الأحد 17/مارس/2024 - 08:24 م
 حمو بيكا وكزبرة
حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جاب من الآخر

ظهر مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة  في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة السابعة ومن المقرر أن تدور معركة شرسة بين رامز جلال ومطربي المهرجانات حيث أظهر برومو البرنامج ضحايا هذه الحلقة.

وتعرض المطرب حمو بيكا في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة السابعة لإصابة في ذراعه خلال تفاجأه بالنزول في دائرة الزحليقة التي وضعها رامز جلال فخًا لمطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة.

إصابة حمو بيكا في برنامج رامز جاب من الآخر 

وحاول حمو بيكا بتهديد رامز جلال بخلع ملابسه ولكنه تراجع عن الفكرة بعد أن عقد اتفاق في برنامج رامز جاب من الآخر وهو دخوله على الجزء الثاني من المقلب حيث قال المغني حمو بيكا:"أنا بموت يا رامز".

كما أعترف حمو بيكا بأن كزبرة مطرب مهرجانات بعد تهديد رامز جلال له بالاعتراف بذلك وإلا سيتركه بالقرب من الكلب، ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر الأحد الساعة 6 مساءًا بعد أذان المغرب.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 

كشف برومو البرنامج عن قائمة النجوم والمشاهير الذين سيكونون ضحايا لرامز جلال في البرنامج، ومن بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج رامز جاب من الآخر يعتبر برنامجًا ترفيهيًا يقدمه رامز جلال، ويستضيف في كل حلقة نجومًا ومشاهيرًا يتعرضون لمقالب طريفة ومفاجئة.