الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

جورجينا بطلة مسلسل العتاولة

جورجينا بطلة مسلسل العتاولة الجزء الثاني وضيفة برنامج رامز جلال

الأربعاء 20/مارس/2024 - 06:31 م
جورجينا بطلة مسلسل
جورجينا بطلة مسلسل العتاولة الجز الثاني وضيفة برنامج رامز جل

سوف تشارك جورجينا في مسلسل العتاولة الجزء الثاني ومن المقرر أن تظهر كضيفة في برنامج رامز جلال تأتي هذه الفرص بعد انفصالها عن اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو جونيور، حيث فتح الانفصال بابًا واسعًا للشهرة، خاصة في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن تأخذ جورجينا في مسلسل العتاولة الجزء الثاني دور البطلة مع الفنان أحمد السقا  وستكون مكان زينة بطلة مسلسل العتاولة حاليًا، ولم تتوقف جورجينا عن ذلك بل اتصل بها الفنان رامز جلال لتكون ضيفة في برنامج رامز جاب من الآخر.

جوروجينا ضيفة برنامج رامز جلال

قررت جورجينا رودريغيز أنها تبدأ في عملها الجديد بعد انفصالها وتفرغها لأعمال الشهرة للعمل في مسلسل العتاولة الجزء الثاني وتكون ضيفة برنامج رامز جلال ولم تتوقف جورجيينا عن ذلك بل ستدخل أيضًا عالم الإعلانات في الوطن العربي.

بدأت رحلة جورجينا زوجة رونالدو في عالم التمثيل في مصر عندما قرر مخرج مسلسل العتاولة عرض فكرة المشاركة عليها،  وبعد أخذ مخرج المسلسل موافقة أحمد السقا تواصل مع مدير أعمالها وقدم له العرض. 

جورجينا بطلة مسلسل العتاولة الجزء الثاني 

وبعد أن سمعت جورجينا عن المسلسل طلبت مشاهدة بضع حلقات من مسلسل العتاولة  قبل الموافقة على العرض، وبعد مشاهدتها حلقتين من العتاولة وافقت على المشاركة في المسلسل بشرط أن تظهر في الحلقات الأخيرة وتلعب دور زينة وتتزوج من أحمد السقا في القصة، وحددت تكلفة مشاركتها بمليون جنيه.

شروط جورجينا في مسلسل العتاولة

وعلى الرغم من أن المبلغ كان كبير بنسبة للمخرج إلا أنه وافق على طلب جورجينا بعد ذلك لأنها تُعد خطوة في عمل مسلسل العتاولة الجزء الثاني خاصة شعبيتها الكبير ستكون سببًا في اشتهار المسلسل في الوطن العربي.

زينة بطلة مسلسل العتاولة 

وتداولت بعض الأقاويل عبر منصات التواصل الاجتماعي  أن زينة بطلة مسلسل العتاولة تضايقت من مجئ جورجينا في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة وذهبت للفنان أحمد السقا لتشتكي ولكنه أخرج ذاته من الموضوع وقال لها تحدثي مع المخرج.

جورجينا مع أحمد أبو هشيمة 

انفتحت لجورجينا زوجة رونالدو، فرصة جديدة في مصر أيضًا في مجال الإعلانات، حيث قرر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن تكون وجهًا لإعلانات شركته، هذه الفرصة تعزز من شهرتها وتقدم لها منصة إعلانية جديدة واسعة النطاق في سوق المصري.