الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مواعيد وقصة مسلسل العتاولة في شهر رمضان 2024

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 09:02 م
مواعيد وقصة مسلسل
مواعيد وقصة مسلسل العتاولة في رمضان

مسلسل العتاولة في شهر رمضان 2024 هو واحد من أكثر الكلمات بحثًا عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي. يتميز المسلسل ببطولة أحمد السقا وطارق لطفي، مما يضيف طابعًا جيدًا لتكوين الحبكة الدرامية.

وتستعرض “السبورة” كل ما يهم الجمهور عن مواعيد مسلسل العتاولة في رمضان 2024 حيث تناولت الحلقة الثانية  من المسلسل اليوم الثلاثاء أحداثًا مشوقة ومثيرة تجمع بين التشويق والإثارة والأكشن.

 مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان

 يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً بعد برنامج  رامز جاب من الآخر، وتتم إعادة الحلقة في الساعة 2 بعد منتصف الليل. كما يتم عرضه أيضًا على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، وتتم إعادته في الساعة 3 عصرًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة على منصة "شاهد"، حيث يتاح مشاهدته في أي وقت تفضله عبر الإنترنت.

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطباعهم الخاصة وأسلوبهم الفريد في الكلام ولهجتهم المميزة، يجسد أحمد السقا شخصية "نصار" في المسلسل، وهو بطل تراجيدي يعيش تجارب صعود وهبوط في حياته،  يحاول نصار جاهدًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف وفي تعاملاته مع الآخرين، على الرغم من أنه يواجه أحيانًا تحديات تجعله يميل نحو السلبية، تتلاحق التغيرات المفاجئة في حياة نصار وتجبره على مواجهة تحديات جديدة.

اقرأ أيضًا

أبطال مسلسل العتاولة.. أحمد السقا وباسم سمرة ضحايا الحلقة الأولى برنامج رامز جاب من الاخر