الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الاخر

أبطال مسلسل العتاولة.. أحمد السقا وباسم سمرة ضحايا الحلقة الأولى برنامج رامز جاب من الاخر

الإثنين 11/مارس/2024 - 07:35 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الاخر أحمد السقا وباسم سمرة

ضحايا الحلقة الأولى برنامج رامز جاب من الاخر.. في الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر، كانت ضحايا المقلب الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة.

برنامج رامز جاب من الآخر يعتبر واحدًا من البرامج الشهيرة التي يُقدمها الفنان رامز جلال في شهر رمضان، حيث يقوم بإعداد فخ لضيوفه من المشاهير والمشاركين في البرنامج ويقوم بتنفيذ مقالب مرعبة عليهم.

يعتبر برنامج رامز جاب من الآخر من الأكثر ترقبًا في كل عام، ويشهد تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور العربي.

باسم سمرة وأحمد السقا ضحايا رامز جاب من الآخر

بداية مقلب رامز جاب من الآخر كانت مليئة بالمواقف المرحة بين أحمد السقا وباسم سمرة، حيث تفاجأ أحمد السقا وباسم سمرة بتواجدهما في موقف غريب، وتبادل الضحايا النكات والتعليقات بروح الدعابة والفكاهة، وكانت الأجواء كانت وديّة بينهما وأنهما استمتعا بتجربة المقلب.

ضحايا رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر

هناك قائمة مثيرة للاهتمام من ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر لهذا العام، حيث سيتعرض نجوم الفن والرياضة والمشاهير لمقالب مرعبة من قبل رامز جلال. 
ومن بين الضحايا المعلن عنهم حتى الآن نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة. يتمحور فكرة البرنامج حول تنفيذ مقالب في اثنين من المشاهير، يكون بينهما خلاف أو منافسة، مما يجعل الحلقات مشوقة وممتعة للمشاهدين.