الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

رامز جاب من الآخر

أحمد عيد: أنا مبشوفش والفنان محمد أنور: احمد ربنا إنك مشوفتيش المقلب في برنامج رامز جاب من الآخر

السبت 23/مارس/2024 - 07:11 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر

الفنان أحمد عيد والفنان محمد أنور ضيوفًا في برنامج رامز جاب من الآخر ومن المقرر أن تُعرض الحلقة بعد أذان المغرب مباشرة على قناة MBC مصر، يأتي ظهورهما بعد ظهور اللاعب إمام عاشور وأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، في حلقة أمس من البرنامج.

وفي حلقة برنامج رامز جاب من الآخر وحاول الفنانان  أحمد عيد والفنان محمد أنور بأنهم يحبون ويحترمون بعضهم في محاولة الإفلات والهرب من ما يفعلوا بهم رامز جلال في برنامجه والقائم على استخدام المقلاب مع المشاهير.

وقال فنان أحمد عيد في برنامج رامز جاب من الآخر: “مبعرفش أعوم والنظارة وقعت مني ومبشةفش وعاوزها” وفي  حلثة برنامج رامز جاب من الآخر قال محمد أنور لأحمد عيد: “أحمد ربنا أنك مشوفتيش المقلب”.

برنامج رامز جاب من الآخر 

وفي الحلقة السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر  سخر رامز جلال من ميدو وإمام عاشور أثناء استضافتهما، حيث قدمهما بألقاب مثل "النجم الكبير" و"اللاعب الذي واجه العديد من المصاعب"، وسخر أيضًا من إدارة نادي ميدو التي لم تدفع مستحقاته بشكل صحيح. وأثناء الحلقة، كشف أحمد حسام ميدو عن خلافه المزعوم مع النجم السويدي إبراهيموفيتش بسبب فتاة أثناء فترة احترافه في الدوريات الأوروبية.

ضحايا رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر يستضيف مشاهير الإعلام والفن والرياضة، حيث يعتقد الضيوف أنهم يشاركون في برنامج حواري، ولكنهم يفاجئون بأنهم في برنامج رامز جاب من الآخر،  يتعرض الضيوف في المقلب لمجموعة من المواقف الكوميدية والمخيفة، مثل الانزلاق على زحليقة أكوا بارك والسقوط على مشاية كهربائية سريعة ومواجهة كلب مصروع، ومواجهة رائحة كريهة في نفق صغير، وحبسهم في غرفة صغيرة وإطلاق بعض الحيوانات عليهم، بما في ذلك نعامة.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر 

يتم عرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميًا خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، بعد أذان المغرب مباشرة. وقد استضاف رامز جلال في الحلقات السابقة من البرنامج العديد من الشخصيات الشهيرة، بما في ذلك باميلا الكيك، ومرام علي، ومحمد لطفي، ومحمد شاهين، وأوس أس، ومحمد ثروت، ونجلاء بدر، ومي عمر، وباسم سمرة، وأحمد السقا، وغيرهم.