الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أول تعليق من حسام المندوه على تصريحات اللاعب محمود كهربا بشأن الغرامة

الأربعاء 27/مارس/2024 - 10:01 ص
حسام المندوه أمين
حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي حصل على كامل حقوقه في الغرامة المفروضة على نجم الأهلي، محمود كهربا.

 

ونشر حسام المندوه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التالي: "بصفتي أمينًا لصندوق نادي الزمالك، أؤكد بأن كل ما يُثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة".


وأضاف حسام المندوه: "وكما أكد المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب في بيانه الرسمي عقب تسلم الغرامة، فإن نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملة حتى آخر يوم لدفع الغرامة. وأن كل ما يُثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري".

 

وأشار أمين صندوق نادي الزمالك قائلًا: "لا تلتفتوا لمثل هذه الشائعات، وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية. ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي، وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة".

 

‏جدير بالذكر، قال اللاعب محمود كهربا خلال تصريحات تلفزيونية عبر إحدي القنوات الفضائية، أنه قد سدد جزءًا من الغرامة المفروضة من قِبل نادي الزمالك، وسوف يقوم بسداد المبلغ المتبقي بالتقسيط.

 

 

وأصدر نادي الزمالك بيانًا بشأن الغرامة الموقعة على اللاعب محمود كهربا جاء فيه:

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارا.

 

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

 

وأوضح المجلس أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.