الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل كوبرا الحلقة الأولى

النيران تلتهم بيت محمد إمام في مسلسل كوبرا الحلقة الأولى

الأربعاء 27/مارس/2024 - 08:35 م
 مسلسل كوبرا الحلقة
مسلسل كوبرا الحلقة الأولى محمد إمام

يتشوق الجمهورلمشاهدة مسلسل كوبرا الحلقة الأولى محمد إمام على قناة إم بي سي مصر اليوم الأربعاء حيث يقدم دراما شعبية تجمع بين الكوميديا والأكشن، ويتوقع متابعي السوشيال ميديا أن يكون من أفضل مسلسلات رمضان 2024.

ويبدأ إعلان مسلسل كوبرا الحلقة الأولى محمد إمام بألتهام النيران بيت محمد إمام والذي يجسد شخصية كوبرا في المسلسل، ويتوقع الجمهور أن يقع محمد إمام ضحية في جريمة يحاول الهروب منها ويحارب الشرطة والاشخاص الذين يردون أذيته.

مسلسل كوبرا الحلقة الأولى 

 مسلسل كوبرا الحلقة الأولى محمد إمام

ويوفر السبورة رابط عرض إعلان مسلسل كوبرا الحلقة الأولى محمد إمام ويمكنك مشاهدته من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــا  حيث يشهد مسلسل كوبرا محمد امام شاهد أحداث مشوقة وجيدة خلال الحلقات الأولى من عرضه على قناة إم بي سي مصر.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى 

 عرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى شاهد في الساعة 10 مساءً على قناة MBC مصر ومنصة شاهد  في يوم الأربعاء، ويُعاد عرضه في الساعة 10 صباحًا على نفس اليوم، ويعرض أيضًا على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد عرضه في الساعة 5 مساءً.

 مسلسل كوبرا محمد إمام

قصة مسلسل كوبرا 2024

يحكي مسلسل كوبرا 2024 قصة شاب يُدعى علي صالح المعداوي، المعروف بـ كوبرا 2024 الذي يخرج من السجن ويسعى لبدء حياة جديدة، ومع ذلك، يورطه مُعلمه السابق في عالم الجريمة في جريمة التي تؤدي إلى فقدانه لأمه وأخته، ويضطر كوبرا  للتنقل بين عدة مدن للاختباء مع أصدقائه وتجنب العقاب، وذلك بهدف إثبات براءته.

ومن المقرر أن يأتي مسلسل كوبرا 2024 بعد انتهاء مسلسل نعمة الأفوكاتو التي شهدت أحداثًا مشوقة خلال الأيام الماضية في رمضان ويتجه الآن الجمهور إلى انتظار أولى حلقات مسلسل كوبرا محمد امام mbc.

مسلسل كوبرا محمد امام كام حلقه

أعلن النجم محمد عادل إمام عن مواعيد عرض مسلسل كوبرا محمد إمام والذي سيبدأ عرضه في اليوم السابع عشر من شهر رمضان، ويعرض المسلسل حصريًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد ويتكون المسلسل من 15 حلقة.