الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ياسر ابراهيم ونيدفيد يواصلان التأهيل

أبرزهم عاشور والشناوي.. 7 لاعبين غياب من الأهلي أمام سيمبا التنزاني

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:27 م
إمام عاشور
إمام عاشور

يعد أبرز الغائبين عن مباراة الإياب التى تجمع بين الأهلي وسيمبا ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، هما إمام عاشور نجم وسط فريق الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد أن تعرضا الاثنين إلى خلع في كتف كل منهما، استدعى إجراء عملية جراحية لكل منهما. 

غياب الشناوي وعاشور

وكان محمد الشناوي قد أصيب في مباريات منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا التى أقيمت خلال شهري يناير وفبراير الماضيين في كوت دي فوار، بعد أن تعرض لخلع في الكتف، استدعى إجراء عملية جراحية وغيابه عن الملاعب أكثر من 4 شهور، بينما تعرض إمام عاشور إلى خلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، والتي أقيمت خلال يومي 22 و26 مارس الماضي، حيث أجرى اللاعب عملية جراحية يتغيب على آثارها إلى أكثر من شهرين.

ياسر ابراهيم ونيدفيد يواصلان التأهيل

بينما يواصل كل من أليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، البرامج التأهيلة تمهيدا لعودتهم والمشاركة مع فريق الأهلي خلال الايام المقبلة، بينما يتغيب كل من محمود الزنفلي حارس المرمى، وعمر كمال عبدالواحد نجم وسط الأهلي لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

عاجل.. قناة أون تايم سبورت تنقل مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة الإياب بدور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي وسيمبا يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل الجاري، وتلعب مباراة الأهلي وسيمبا على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء. 

إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأعلنت قناة أون تايم سبورت الرياضية الأرضية، إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، وحقق الأهلي الفوز على سيمبا في عقر داره بالعاصمة التنزانية دار السلام بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، وأحرز هدف اللقاء الوحيد أحمد نبيل كوكا.

سيناريوهات وصول الأهلي إلى دور نصف نهائي أبطال أفريقيا

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة حتى يضمن الصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليلتقي الفائز من مباراة بتيروا أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في أنجولا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسام أبو علي يعود لقائمة الأهلي أمام سيمبا

ويواصل فريق الأهلي استعداده لمباراة الاياب أمام سيمبا التنزاني، حيث يعود الى قائمة الفريق وسام أبو علي، والذي تغيب عن الفريق في مباراة الذهاب، بسبب الاصابة العضلية التى تعرض لها قبل هذه المباراة، مما أدى إلى قرار مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي باستبعاده  من قائمة الفريق المسافرة إلى تنزانيا.