الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

محمد شوبير عن محمد أبو جبل مش هيمشي من النادي الأهلي وكدة هيتلط في برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 23

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 07:43 م
 برنامج رامز جاب
برنامج رامز جاب من الاخر

استضاف الفنان رامز جلال في حلقة برنامج رامز جاب من الاخر الذي يُعرض على قناة إم بي سي مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ونادي البنك الأهلي.

ووصف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخر  مصطفى شوبير بأنه حارس مرمى أهلاوي يحمل مهارات الحراسة وورثها عن سلفه، واستخدم لفظة "مشوه" لوصف حارس المرمى الزملكاوي الذي يعتبر أنه أحد النجوم في الأهلي وفريق البنك الأهلي.

 برنامج رامز جاب من الاخر حلقة اليوم

وهدد رامز جلال مصطفى شوبير في برنامج رامز جاب من الاخر حلقة اليوم في رمضان 2024:  قائلًا "نازلك يا أوفه، وبعون الله ستتعرض لضربة قوية اليوم"، ومن جانبه، قال مصطفى شوبير إن مقاس حذائه هو 45، فرد عليه رامز جلال قائلًا: "هذا مقاسٌ فرعوني".

وتحدث مصطفى شوبير في أحداث برنامج امز جاب من الاخر عن إفشاله صفقة انتقال محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي، حيث أوضح أن القرار الأخير لم يعتمد على النادي وأنه كان مستقلًا في هذا الأمر، مشيرًا إلى وجود العديد من الشائعات التي تنتشر وتتداول حوله ولكن  لا تعلم  الناس حقيقة الأمور التي تحدث.

أحداث برنامج رامز جاب من الاخر اليوم

وعن هدف عمر السعيد، أكد مصطفى شوبير أنه لم يكن يستطيع رؤية عمر السعيد وأنه كان يعبأ بالفعل من خطأه، وبعدها، سرد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي والمنتخب المصري، حقيقة عدم وجود خناقة بينه وبين كهربا في معسكر المنتخب، ونفى تعرضه للضرب بالقلم أو أي شيء من هذا القبيل، مؤكدًا أن هذه الأقاويل لا أساس لها من الصحة وتُروج لأغراض معينة.

وأشار أبو جبل إلى أنه قد أضاع ركلة الجزاء بسبب ضغوط المفاوضات مع النادي الأهلي والتفكير في ذلك خلال المباراة، وأنه حاول تنفيذها وفقًا لتوجيهات أحمد حجازي، لكنها لم تنجح بسبب تدخل لاعب منتخب الكونغو مهند لاشين.

برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 23

وفي بداية برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 23 استخدم رامز جلال السخرية في وصف مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل. قال: "المنافسة الشريفة شيء جميل، الأول هو حارس مرمى أهلاوي ورث الحراسة من سلفه ويتميز بالهدوء والاستقرار العاطفي، وبقدرته على الجلوس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة. وعندما تعرض الحارس الأساسي للإصابة، جاء هو ليحل محله\،. أما الثاني فأصيب بصدمة شديدة، وكان يعتقد أن الموضوع سيكون سهلًا. 

وتابع: "جلبنا هؤلاء الاثنين معنا، ونحن ننوي الاستمتاع بوقتنا معهم ومعكم، والتهكم على الحارس المشوه من الزمالك، محمد أبو جبل، ومصطفى شوبير".