الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الإعلامي عبد الناصر زيدان والكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي

الأحد 31/مارس/2024 - 07:23 م
ضحايا برنامج رامز
ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

بدأ برنامج رامز جاب من الآخر  الذى يقدمه رامز جلال لحظة سقوط الإعلامي عبد الناصر زيدان والكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي ضحيتي الحلقة الجديدة التي تعرض على قناة MBC مصر بعد أذان المغرب، حيث شهد حلقة برنامج رامز جلال.

ويستغل رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر عبد الناصر زيدان والصحفي أبو المعاطي في  بعد خداعهما بأنه قد توقف عن تنفيذ المقالب ويقدم برنامجًا حواريًا، ومن المتوقع أن تكون الحلقة مليئة بالمفاجآت والمواقف الكوميدية.

أحداث برنامج رامز جاب من الآخر

يتصدر برنامج رامز جاب من الآخر  قوائم البحث في محركات البحث مثل "جوجل"، ويحظى أيضًا بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يثير ترقب الجمهور حول ضيف الحلقة الجديدة والمقالب التي تحدث فيهم.

برومو برنامج رامز جاب من الآخر 

 في برنامج رامز جاب من الآخر  استضاف رامز جلال مشاهير الإعلام والفن والرياضة حيث استقبالهم في برنامج حواري تمامًا كأنه لقاء حقيقي، ويكشف عن المقلب والمفاجآت التي تنتظرهم، وتتضمن المقالب أنشطة مثل الانزلاق على زحليقة أكوا بارك وتجربة المشي على مشاية كهربائية بجوار كلب شرس، ودخول نفق صغير برائحة كريهة، والاحتجاز في غرفة صغيرة تتواجد فيها بعض الحيوانات، ومواجهة نعامة، والجلوس على كوبري وغيرها من المفاجآت الكوميدية.

مواعيد برنامج رامز جاب من الآخر 

يعرض حلقات برنامج رامز جاب من الآخر  على قنوات MBC مصر خلال شهر رمضان،  في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر، وتُعرض الحلقات يوميًا في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مباشرة بعد أذان المغرب، وتُعاد حلقات برنامج رامز جاب من الآخر في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت مصر.