الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بمناسبة أدائه اليمين الدستورية

أخبار الجامعات.. عين شمس تهنىء الرئيس السيسي ببدء الفترة الرئاسية الجديدة

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 10:51 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. تقدم رئيس جامعة عين شمس،  الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، بأخلص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية. 

أخبار الجامعات..  رئيس جامعة عين شمس يعرب عن أمله أن يوفق الله الرئيس السيسي  

 

أخبار الجامعات..  وأعرب رئيس جامعة عين شمس،  عن أمله أن يوفق الله عز وجل أن الرئيس السيسي ويسدد خطاه على طريق الخير لمصرنا الحبيبة، وأن تستمر مصر تحت قيادته الحكيمة في مسيرة الإنجازات لتحقيق نقلة نوعية في مسيرة التنمية والاستقرار.

 

أخبار الجامعات..  كما قدَّر رئيس جامعة عين شمس جهود فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير التعليم العالي ودعم الجامعات المصرية، مما أدى إلى تحقيق تطور كمي وكيفي غير مسبوق. 

أخبار الجامعات..  وأثنى على حرصه الدائم على بناء مستقبل واعد للشباب المصري وتوفير بيئة تعليمية متطورة لتخريج كوادر مؤهلة تساهم في تحقيق التنمية والتقدم في مصر.
 

أخبار الجامعات..  وأشاد رئيس جامعة عين شمس بجهود الرئيس الرائدة في تطوير مصر وتحقيق الأهداف الوطنية وتعزيز مكانة مصر كقوة علمية وثقافية عالمية، متمنيًا أن يديم الله على مصر نعمة الأمان والسلام، وأن يحفظ مصر وشعبها وقائدها، وأن يسدد على طريق الحق خطى رئيسها لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.