الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور رئيس جامعة عين شمس

أخبار الجامعات | أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد طلاب جامعة عين شمس ينظمان حفل الإفطار السنوي

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:29 م
جامعة عين شمس تنظم
جامعة عين شمس تنظم حفل الإفطار السنوي

في إطار الفرح والبهجة التي تعمُّ أرجاء جامعة عين شمس خلال شهر رمضان الكريم، نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة عين شمس حفل الإفطار السنوي. تأتي هذه المبادرة في إطار حرص قطاع التعليم والطلاب على دعم وتشجيع الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية، والتي تُعزِّز هويتهم الاجتماعية الفريدة. شهد الحفل حضور ورعاية فاعلة من قبل الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس.

 

 

التزام جامعة عين شمس بدعم أنشطة اتحاد الطلاب


أثنى الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، على تنظيم أسرة "طلاب من أجل مصر" لحفل الإفطار، الذي يعزز روح المحبة والتآخي بين طلاب الجامعة، ويعكس التزام جامعة عين شمس بدعم أنشطة اتحاد الطلاب في جميع المجالات. وقد أشاد بالدور البارز الذي تقوم به أسرة "طلاب من أجل مصر" وطلاب اتحاد جامعة عين شمس في تقديم أنشطة متميزة طوال العام الجامعي في مختلف المجالات داخل الجامعة. كما أشاد بالدور الإجتماعي لهم في خدمة زملائهم الطلاب وأفراد المجتمع بشكل عام.

 

وفى سياق مختلف، شارك شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، الافطار الجماعي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد الطلاب في جامعة المنصورة للطلاب من مختلف الكليات بساحة الشعوب لعام 2024 م ، بمشاركة أكثر من 2000 طالب ولفيف من السادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأزهر والكنيسة والسادة أعضاء هيئة التدريس.

 

كما حضر الأستاذ الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتتنمية البيئة في الافطار الجماعي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر.

 

وتضمن حفل الإفطار الجماعي في جامعة المنصورة  سهرة رمضانية تضمنت فقرات عرض عن أنشطة أسرة طلاب من أجل مصر وفقرة إنشاد ديني، بالإضافة لتكريم الفائزين بالأنشطة المختلفة مما أضاف أجواء من الفرح على الحفل وتعزيز روح الترابط الاجتماعي بين الطلاب.

 

اقرأ أيضا: رئيس جامعة المنصورة الأهلية يشهد الإفطار الجماعي مع الطلاب

مناسبة روحانية.. النعماني يشارك في حفل افطار جامعة عين شمس

جامعة عين شمس تستضيف رئيس قسم الجغرافيا ومركز البحوث البيئية بجامعة هايدلبرج

أخبار الجامعات | طلاب الجامعة الألمانية يكتشفون متعة العطاء في شهر رمضان