الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

عاجل.. إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على هذه القناة مجانا

الجمعة 05/أبريل/2024 - 12:01 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة الإياب بدور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني اليوم الجمعة، الموافق 5 أبريل الجاري، وتلعب مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء، وسط حضور جماهيري لمباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني يصل إلى 30 ألف متفرج.

إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأعلنت قناة أون تايم سبورت الرياضية الأرضية، إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، وحقق الأهلي الفوز على سيمبا في عقر داره بالعاصمة التنزانية دار السلام بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، وأحرز هدف اللقاء الوحيد أحمد نبيل كوكا.

سيناريوهات وصول الأهلي إلى دور نصف نهائي أبطال أفريقيا

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة حتى يضمن الصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليلتقي الفائز من مباراة بتيروا أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في أنجولا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسام أبو علي يعود لقائمة الأهلي أمام سيمبا

ويواصل فريق الأهلي استعداده لمباراة الاياب أمام سيمبا التنزاني، حيث يعود الى قائمة الفريق وسام أبو علي، والذي تغيب عن الفريق في مباراة الذهاب، بسبب الاصابة العضلية التى تعرض لها قبل هذه المباراة، مما أدى إلى قرار مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي باستبعاده  من قائمة الفريق المسافرة إلى تنزانيا.

طريق الأهلي الى الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي حال تخطي الأهلي فريق سيمبا يصعد مباشرة إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليلتقي الفائز من مازيمبي الكونغولى وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وفي حال تخطي دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سوف يلعب الأهلي مباراة الذهاب في نهائي أفريقيا خارج القاهرة، ويعود ويلعب مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة.

الأهلي يتصدر مجموعته على حساب يانج أفريكانز

وتصدر فريق الأهلي مجموعته في دور الـ 16 برصيد 12 نقطة محتلا المركز الأول، بعد أن تغلب على ميدياما الغاني ذهابا وإيابا بنتيجة 4 أهداف نظيفة، وتعادل ذهابا وإيابا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، وحقق الفوز على يانج أفريكانز في مباراة الإياب بهدف نظيف، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بهدف خارج الديار.