الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عميداً لكلية الإعلام جامعة عين شمس لمدة ثلاث سنوات..

أخبار الجامعات.. قرارًا جمهوريًا بتعيين أ.د هبة شاهين عميدًا لكلية الإعلام جامعة عين شمس

الأحد 07/أبريل/2024 - 06:20 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. أصدر رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسى،  قرارًا بتعيين الأستاذة الدكتورة هبة أمين أحمد شاهين عميدًا لكلية الإعلام جامعة عين شمس  لمدة ثلاث سنوات.

خبار الجامعات.. كلية الألسن في جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. كانت كلية الألسن في جامعة عين شمس، قطاع الدراسات العليا والبحوث، قد نظمت المنتدى العلمي لشباب الباحثين للعام العاشر على التوالي، تحت عنوان "الإبداع عبر الوسائط المتعددة في الأدب واللغة والترجمة"، وذلك برعاية الدكتورة سلوى رشاد، عميدة الكلية، وبإشراف الدكتور أشرف عطية، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو. يتناول المنتدى عدة محاور تغطي مختلف المجالات البحثية في اللغة والأدب والترجمة.

أخبار الجامعات.. كلية الألسن في جامعة عين شمس، قطاع الدراسات العليا والبحوث، المنتدى العلمي لشباب الباحثين للعام العاشر على التوالي، تحت عنوان “الإبداع عبر الوسائط المتعددة في الأدب واللغة والترجمة”.

 

أخبار الجامعات..  وذلك برعاية الدكتورة سلوى رشاد، عميدة الكلية، وبإشراف الدكتور أشرف عطية، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو. يتناول المنتدى عدة محاور تغطي مختلف المجالات البحثية في اللغة والأدب والترجمة.